برجك اليوم

برجك اليوم – السبت 23 أيلـول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ابتعد عن إبداء الملاحظات الساخرة أو اللاذعة على شكل وخزات تعطيها للآخرين فقط، فقد تضايقك بعض الاستفزازات أو التحدي من المحيط فلا تستنفد كامل طاقتك في مشاكل صغيرة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تجمع أطراف علاقاتك وصداقاتك وتعتمد عليها لتحول جهودك إلى إنجازات على الأرض فحولك المزيد من الإيجابيات وأنت تحب الأضواء فلا تترك استغلال هذه الفرصة لتحتكر الإنجازات.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة كارتباط أو كعلاقات خطبة أو كزواج فأنت سعيد ومحبوب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

التعاون والعمل الجماعي هو مصدر إلهامك فأنت لن تستطيع أداء المهمات وحدك وحتى يأسك أو إحباطك أو حزنك أحياناً سيداويه وجود أشخاص حولك يحبونك ويقدرونك.
عاطفياً: ربما يحمل فرحاً لأحد أشقائك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقربين الذين تفرح لفرحهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تضايقك الخيارات المفروضة فأنت تكره الضغط أو الإحساس بأن الآخرين يملون شروطهم أو أوامرهم عليك ولكن أحياناً نضطر إلى قبول بعض التنازلات الطفيفة لكي تبعد عنك الفشل. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم من دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل لذلك حدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها.
عاطفياً: أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تفكر اليوم بالعاطفة وقد تشعر أنك أهملت الحبيب أو العائلة أو أنك ارتكبت بعض الأخطاء بحقهم فالفلك يبارك علاقاتك الشخصية وهذه العلاقات قد تحمل لك الاستقرار.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحونك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تعيد النظر في إحدى العلاقات الشخصية فلا تحكم أحكاماً انفعالية أو متسرعة فأنت مستعجل اليوم وقد تعاني من عصبية داخلية أو توتر وقد تقلقك أشياء كثيرة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة أنت قلق ومتوتر وقد تفترض الأسوأ وهذا قد يكون نتيجة تفكيرك ملياً بما تسمع وقد تفكر بخيارات جديدة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الفلك اليوم يعدك بهدية أو خبر جميل أو عرض وتقارب بين العائلة أو الأصدقاء وقد تتلقى هديه تسعدك أو اتصال هاتفي أو تفرح لتغيير مفاجئ نحو فرص للمحبة واللقاءات.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمن حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تفكر بمكاسب طويلة المدى تخص المستقبل وسوف تحصد ما تزرعه فاليوم للعمل وكل جهد قد يزيد من أرباحك أو يقدم إليك خطوة للتقدم في العمل ولكن نظم صرفك.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تمتلك هذه الفترة الطاقة والحماس والرغبة في التغيير وقد تحقق إنجازاً يجعلك محط الأنظار وربما حيويتك اليوم ليس لها أسباب ولكنك تنفض ثياب التوتر وتخرج من حالة الضياع.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنا أنصحك بإعادة تأهيل علاقاتك وكن أكثر صبراً في متابعة أمورك الشخصية أو العملية بعيداً عن ترك الأمور بشكل مفاجئ لأنك منفعل أو غير مهتم.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

البشائر حولك وخاصة في تلفون أو سفر أو في لقاءات وتعارف مع أشخاص جدد ولاحظ أنك مشرق وواثق من نفسك وتسعد لكل الدعوات والمناسبات والعمل والسفر خلال هذا اليوم.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن