رياضة

صلاح محور الاهتمام

| فاروق بوظو

قاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نظيره لاسك النمساوي بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الخميس الماضي ضمن مباريات المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة وضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وجلس المصري محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول في المباراة وشارك بديلاً في الدقيقة 74 للشوط الثاني، وقد بادر لاسك النمساوي بافتتاح نتيجته عبر لاعبه فلوريان فليكر في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني قلب الضيوف الطاولة على أصحاب الأرض وأحرز اللاعب نويتر هدف التعادل لليفربول من علامة الجزاء في الدقيقة 56 من ركلة الجزاء.

وجاء هدف ليفربول الثاني عن طريق كرة عرضية من جهة اليمين قابلها اللاعب لويس دياز بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى منتصف المرمى في الدقيقة 63 للشوط الثاني.

وسجل النجم محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 88، واستحوذ لاعبو ليفربول على مجريات اللعب بنسبة 65 بالمئة مقابل 35 بالمئة لصالح فريق لاسك النمساوي.

وقد تم التسجيل الهادف في الدقيقة 14 للاسك لينز مع الإشارة إلى ثلاثة إنذارات هي (42 و45 و66) بينما تم التسجيل الهادف لليفربول في الدقائق (56 و63 و88) مع الإشارة إلى إنذارين اثنين في الدقيقتين (40 و43).

وقد تمت الجولة الأولى على أستاد (لينز) حيث تولى قيادة المباراة الحكم الدولي ماركو دي بيلو، وقد انتهت مباراة الذهاب بهدف وحيد خلال الشوط الأول، وقد انتفض فريق ليفربول في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله ثلاثة أهداف ليظفر بثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة.

وبعد… فهذا ما أشرت إليه بين هذين الناديين ليفربول الإنكليزي برفقة نظيره لاسك النمساوي وأود القول إن الحكم الدولي ماركو دي بيلو الذي تولى قيادة المباراة كان يتمتع بلياقة بدنية وذهنية تامة من خلال قوة تحمله من خلال سرعة التفكير إضافة لردود الفعل الصحيحة والسريعة والإيجابية وذلك من خلال شخصيته وتحمل المسؤولية…!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن