رياضة

مدرب الكرامة طارق جبان: أهدرنا الفوز على الفتوة والتعادل لم يرضنا

| حمص- إبراهيم البردان

خرج الفتوة بتعادل بطعم الفوز من ملعب مضيفه الكرامة ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المواجهة والذي حمل توقيع اللاعب البديل عبد الرحمن الحسين لتنتهي المباراة بتعادل لم يره مدرب الكرامة طارق جبان عادلاً قائلاً لـ«الوطن»:

إن فريقي استعد بشكل جيد للمواجهة وهو يعرف إمكانيات المنافس الذي يمتلك نخبة من لاعبي المنتخب الوطني الأول، ولكن مستوى الكرامة وتحديداً في شوط المباراة الأول فاجأ الجميع ولم يكن الفريق الخصم ينتظر ذلك الأداء القوي الذي قدمه لاعبونا في الحصه الأولى.

وتابع جبان: فرضنا أسلوبنا ومن جميع النواحي، واستطعنا الحد من خطورة ورد السلامة ومصطفى جنيد والمحترف لديهم، ولكنهم يمتلكون دكة بدلاء قوية، حيث تمكنوا من تقديم شوط ثان جيد نسبيا وخصوصاً بعد دخول عدي جفال الذي نشط وسط الملعب الهجومي.

وأكمل جبان: في الشوط الثاني كانت التعليمات للاعبين هي الاستمرار بالنهج نفسه من دون الرجوع المبالغ فيه للمناطق الدفاعية من أجل الحفاظ على الهدف الذي سجلناه في الشوط الأول والفتوة اعتمد أسلوب الكرات الطويلة.

وقال جبان: أنا أتحمل مسؤولية الخروج بنقطة التعادل الذي لم يكن عادلاً قياساً بمجرى اللعب وقد حاولنا الحفاظ على تقدمنا لكن لم يتم تنفيذ بعض التعليمات عبر منع اللعب الطويل لفريق الخصم ما تسبب بأخطاء تكتيكية وتسجيلهم هدفاً قاتلاً من دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء.

وأضاف جبان: جميع التبديلات التي أجريتها في الشوط الثاني كانت هجومية بإدخال أحمد المنجد وأحمد بيريش والمحترفين كوتي وجوزيف، ولم نتعمد التراجع إلى الخلف، ولم أطلب من فريقي ذلك وصحيح أن الفتوة قد استحوذ في الشوط الثاني ولكن كان استحواذه سلبياً.

وختم جبان حديثه: الهدف الذي تلقيناه في آخر المباراة يجب أن يكون درساً، وسنستفيد منه ولم نتبع سياسة تضييع الوقت، والتعادل كان مزعجاً لنا والأهم الآن النظر إلى المباراة القادمة، وبالنهاية الأداء أرضى جميع الجماهير لولا الهدف المزعج الذي دخل مرمانا في اللحظات الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن