رياضة

كرة الوثبة في أزمة حقيقية فمن المسؤول؟ وما الحلول؟

| حمص- إبراهيم البردان

يمر نادي الوثبة مع بداية الموسم الحالي بـظروف صعبة لا يحسد عليها سواء على الصعيد الإداري أو الفني عدم رضا جماهيري على مستوى فريق شباب ورجال كرة القدم في بطولة الدوري، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز حتى اللحظة على صعيد دوري الرجال، تعادل الفريق أمام الطليعة بحماة والساحل بحمص مع أداء وصفته الجماهير الوثباوية بالمخيب للآمال.

مدرب الفريق مصعب محمد وفي أكثر من تصريح صحفي له قال: إن الفريق بحاجة للصبر وللوقت من أجل التجانس أكثر بين أفراد لاعبيه، وخصوصاً أن الفريق تتم إعادة بنائه مجدداً من خلال التعاقدات التي تمت في سوق الانتقالات الصيفية.

الفريق تنتظره مباراة صعبة أمام الجيش بدمشق يوم الجمعة القادم وعدم الخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية سوف يزيد الضغط على الإدارة والمدرب الذي بات موقفه حرجاً وخصوصاً بعد التعادل السلبي المخيب الأخير للفريق أمام الساحل.

الأسباب والحلول

الجماهير الوثباوية ترى أن إدارة النادي تتحمل المسؤولية كاملة عن هذه النتائج المخيبة التي يمر بها الفريق مع بداية الموسم، نوعية التعاقدات لم تكن موفقة وأن الإدارة لم تدخل سوق الانتقالات الصيفية بشكل قوي كما فعل الجار الكرامة.

الجماهير تعلم أن الوقت غير مناسب من أجل التغيير حالياً لذلك المساندة والصبر هو الحل الوحيد لإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل فوات الأوان وأن يخرج الفريق من حسابات المنافسة على لقب بطولة الدوري خلال قادم الجولات.

الحلول لا يمكن أن تكون بين ليلة وضحاها، هي تحتاج إلى وقفة من الجميع حتى يخرج النادي من النفق المظلم الذي بات يعيشه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن