رياضة

الشعلة يكرم أبطاله في كرة اليد

| الوطن- إبراهيم البردان

أقام نادي الشعلة الرياضي يوم الإثنين تكريماً لفريق ناشئي كرة اليد بعد حصوله على وصافة بطولة الجمهورية التي أقيمت منافساتها بدمشق أواخر شهر أيلول الماضي.

ويأتي هذا التكريم تقديراً للإنجاز الذي تحقق خلال مباريات البطولة حيث قدم الفريق مستوى رجولياً وكان قاب قوسين من الحصول على لقب البطولة..

وشمل التكريم الجهازين الإداري والفني وجميع اللاعبين.

وفي بداية حفل التكريم رحب رئيس النادي الكابتن أيهم المسالمة بالحضور وقدم التهنئة والتبريك باسم مجلس إدارة النادي وكوادر النادي بكل ألعابه وفئاته لفريق الناشئين للإنجاز الذي حققه باحتلاله المركز الثاني على مستوى القطر.

بعد ذلك جرت مراسم تكريم اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق بجوائز مالية.

حضر حفل التكريم رئيس اللجنة التنفيذية في درعا جهاد المصري وأعضاء اللجنة التنفيذية غسان الصياصنة وفراس الصباغ وعضو قيادة شعبة المدينة للحزب شواخ علوه وعضوا الاتحاد السوري لكرة اليد إبراهيم النابلسي ومنذر الفاعوري وعدد من خبرات كرة اليد في النادي ومجلس إدارة النادي، ساهم بتكريم الفريق عضو مجلس إدارة نادي الشعلة الكابتن عماد أبو زريق.

وبعد الانتهاء من حفل التكريم تداعى الحاضرون من خبرات كرة اليد إلى جلسة ودية تم من خلالها مناقشة واقع كرة اليد في النادي بكل فئاته وما يعترض اللعبة من صعوبات ومشاكل وكيفية تجاوزها وسبل النهوض بهذه اللعبة لتبقى متألقة كما عهدناها دائماً، وشهدت الجلسة نقاشات جادة وهادفة من أصحاب الشأن هدفها مصلحة اللعبة في النادي بعيداً عن التكتلات والمصالح الشخصية واتسمت هذه النقاشات بالصراحة والشفافية، لكن الأمور مهما كانت صغيرة أو كبيرة لا يمكن أن تحل بجلسة واحدة حيث تمنى الجميع أن تتكرر مثل هذه الجلسات الهادفة والمفيدة في مقر النادي وفق مواعيد يتفق عليها فيما بعد.

بدوره شكر رئيس النادي الخبرات التي لبت الدعوة وحضرت وناقشت وساهمت بآرائها وأفكارها بما يخدم مصلحة كرة اليد بنادي الشعلة وخاصة الطروحات الجادة التي كانت تضع النقاط على الحروف، وهذا دليل أكيد على عشق الجميع ومحبتهم لناديهم أولاً ولمعشوقتهم كرة اليد ثانياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن