رياضة

إدارة الطليعة تضع ثقتها بالمدرب المساعد أيمن الخالد

| حماة - رامي عزو

بعد استقالة البركات من تدريب فريق الطليعة، وحفاظاً على استقرار الفريق، كان قرار مجلس الإدارة تكليف المدرب المساعد أيمن الخالد لقيادة الفريق في المرحلة القادمة، وكانت الإدارة قد أعلنت تمسكها بالبركات، وقالت إنها تلقت خبر استقالته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن أنه تخلف عن اجتماع كان مقرراً انعقاده يوم الأحد في مقر النادي وعن تمرين يوم الأحد، وأوضحت: لم يكن هنالك نية لفسخ أو إنهاء عقد المدرب، مبينةً أنه من المبكر الحكم على الفريق من خلال مباراتين خاضهما الفريق.

الفريق الحموي كان قد خسر في أول جولتين من عمر الدوري أمام الوثبة في حماة وتشرين في اللاذقية، وهذا ما جعل أنصار النادي قلقين من أن يعاد مسلسل الموسم الماضي، الذي كان ممتلئاً بالتخبطات الفنية والإدارية، والذي هرب فيه الفريق من شبح الهبوط بأعجوبة. ولكن قرار تكليف الخالد لاقى استحسان الجماهير، وربما يكون الخيار الأفضل من بين الأسماء المطروحة (الشاغرة) على الساحة الكروية حتى الآن، طبعاً إن كانت قائمة الأسماء تخلو من القاشوش الذي ترك بصمة جيدة في ناديه الطليعة خلال المواسم السابقة.

لا شك أن مباراة الفريق القادمة أمام جبلة غير سهلة، حالها حال معظم مباريات الدوري، لكنها مهمة جداً لأحمر حماة؛ لأن تحقيق نتيجة إيجابية فيها سيشكل دفعة معنوية كبيرة للفريق والكادر والإدارة.. وحتى الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها ينتصر على أرضه بعد موسم كامل مضى دون تحقيق ذلك، وهذا ما يعتبر سابقة تاريخية لم تحدث في تاريخ مشاركات النادي في الدوري الممتاز.

يذكر أن المدرب أيمن الخالد قد عمل مدرباً مساعداً برفقة عبد الناصر مكيس، ياسر البني، فراس قاشوش وبشار سرور، وترك بصمة مميزة في تجاربه كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن