رياضة

عساف خليفة: مباراة الفتوة صعبة وتحتاج إلى تحضير ذهني

| طرطوس- ممدوح علي

الساحل متصدر الدوري يستقبل الفتوة شريكه بالصدارة بفارق هدف في لقاء قمة المرحلة الثالثة من الدوري مباراة سيكون ملعب الصالة الرياضية بطرطوس مسرحها بعد غد السبت في تمام الساعة الثالثة ظهراً.

الساحل المدعم بجمهوره الكبير يريدها مباراة الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية تجعله ينفرد في الصدارة وخاصة أن صفوفه ستشهد عودة قائده علي حسن الذي غاب عن مباراة الوثبة السابقة لظروف خاصة وحسام العمر الذي عاد والتزم مع الفريق بعد نهاية إجازة زواجه.

وللمزيد عن المباراة صرح لـ«الوطن» الكابتن عساف خليفة مدرب رجال الساحل بقوله:

الفتوه بعد إحرازه لقب بطوله الدوري بالموسم الماضي أخذ مساراً جديداً للحفاظ على ما حققه من إنجاز وفوزه الأخير على العهد اللبناني في المشاركة الآسيوية دليل على جاهزيته وحضوره بالبطولات الداخلية والخارجية ويمتلك لاعبين مميزين أغلبيتهم في المنتخبات الوطنية ولديه مقعد احتياطي بمستوى الأساسي، وعلى المستوى الفردي لديه الهداف البحر والجنيد والكروما القادرون على تغيير مسار أي مباراة.

وبالمحصلة المباراة ستكون صعبة علينا وتحتاج إلى تحضير ذهني وبدني كبيرين لتحقيق نتيجة إيجابية وهذا ما نسعى إليه فنياً وإدارياً ليكون اللاعبون بالجاهزية الكاملة من خلال التدريبات اليومية والمتابعة الدقيقة لكافة مستلزمات الفريق ككل.

وختم بالقول: نعد جماهيرنا بتقديم أفضل ما لدينا مستمدين قوتنا من الدعم الكبير منهم والذي تعودنا عليه في جميع المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن