رياضة

بحثاً عن الانتصار الأول … لقاء ندي بين جبلة والطليعة في حماة

| جبلة- خالد عكو

يحل رجال جبلة غداً ظهراً ضيوفاً على رجال الطليعة في حماة وعينهم على الانتصار، حيث إن الانتصار وحده يعوض خيبة التعادلين مع بداية مشوار الدوري. وتأتي الأنباء القادمة من معقل النوارس أن الفريق جاهز للمباراة وقد أعد لها بشكل كامل، فالحفيان عاد من الإصابة، والمهاجمان البوادقجي والمصري شمس الدين قد أصبحا ضمن التوليفة بعد أسبوع من الانضمام للتشكيلة الجبلاوية.

في الموسم الماضي حقق جبلة الفوز ذهاباً في جبلة بنتيجة 3-1، فيما كان التعادل الإيجابي بهدف لهدف نتيجة مباراة الإياب. ويواجه غداً لاعبو جبلة يوسف قلفا وأحمد حديد ونور علوش فريقهم السابق الطليعة، فيما يواجه ريفا عبد الرحمن من الطليعة فريقه السابق جبلة.

وسيحاول جبلة في مباراة الغد استغلال الخلخلة الفنية التي حصلت في النادي الحموي بعد رحيل المدرب علي بركات، والضغط النفسي الواقع على اللاعبين لكونهم بحاجة لنقاط المباراة تعويضاً لخسارتهم السابقة أمام تشرين.

وبانتهاء موسم الانتقالات الصيفي فقد بلغ عدد لاعبي جبلة الموقعين حديثاً للفريق 12 لاعباً من بينهم أجنبي واحد وهو المصري أحمد شمس الدين، لتكون مشاركة النادي في سوق الانتقالات هذا العام الأقوى على الإطلاق في تاريخ النادي من ناحية المبالغ المدفوعة، على حين بلغ عدد اللاعبين المغادرين 12 لاعباً، ما يعني أن الفريق بحاجة لمزيد من الوقت ليتم الانسجام والتآلف بين لاعبيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن