رياضة

مباراة ريـال مدريد ونابولي

| فاروق بوظو

تابعت مساء الثلاثاء الماضي المباراة الرسمية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث كان فريق نادي ريـال مدريد ضيفاً على فريق نادي نابولي وذلك على ملعب دييغو مارادونا.

وقد سجل فريق ريـال مدريد ثلاثة أهداف في الدقائق 27 و34 و78، بينما أحرز فريق نادي نابولي هدفين اثنين الأول في الدقيقة 19 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 54 من الشوط الثاني وبهذا الانتصار الذي حققه ريـال مدريد صار رصيده ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد نابولي عند ثلاث نقاط فقط.

وقد قاد المباراة الحكم الدولي الفرنسي كليمون نوريان وساعده حكمان مساعدان هما نيكولا داتو والتلبيس أوكبر بالإضافة إلى الحكم الرابع وحكم تقنية الفيديو إضافة لحكم مساعد.

وأود الإشارة إلى أن تشكيلة نابولي كانت 3/3/4 وأن تشكيلة فريق ريـال مدريد 2/1/3/4 أما التسديدات فقد أتيحت فرصة التسديد على المرمى ثماني عشرة مرة لكلا الفريقين وقد تعرض فريق الريال لركلة جزاء واحدة فقط.

أما من حيث الأخطاء فقد كانت تسعة أخطاء على فريق نابولي واثني عشر خطأ على فريق ريـال مدريد.

والتسلل فإن فريق نابولي لم يتعرض لأي حالة تسلل بينما كانت مرة واحدة على فريق ريـال مدريد، كما أتيحت لكل ناد من الناديين تسع ركلات ركنية، ورفعت بطاقة صفراء واحدة في وجه نابولي وثلاث في وجه ريـال مدريد، بينما لم يتم في هذه المباراة إعطاء أي بطاقة حمراء بحق الناديين، أما نسبة الاستحواذ بين الناديين فقد كانت متساوية وبنسبة 50 بالمئة لكل نادٍ من الناديين.

وبالإجمال أداء الحكم كان عالياً وقد تحكم بقدرات قيادية عالية من خلال القرارات الصحيحة واللياقة العالية وتجاوب الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن