رياضة

تشرين يستأنف تمارينه.. وفشل المفاوضات مع شاهين

| اللاذقية- أدونيس حسن

واصل رجال نادي تشرين تمارينهم بعد انقطاع عقب الحداد العام على أرواح شهداء الكلية الحربية، وكان من المفترض أن يواجه البحارة فريق الحرية في ثالث جولات الدوري لتتأجل المنافسات إلى العشرين من الشهر الحالي.

وسجل إبراهيم عالمة الغياب الوحيد عن المران لالتزامه مع صفوف المنتخب الوطني الذي يجري معسكراً تدريبياً في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله مواجهة ودية أمام الكويت تحضيراً لخوض منافسات كأس آسيا مطلع العام المقبل، فيما شهد المران حضور المحترف المالي الجديد إدريسا تراوري، والذي لم يتم الإعلان عن انضمامه رسمياً إلى صفوف بطل الكأس لحين الوقوف على مستواه من المدرب ماهر بحري.

تراوري (32 عاماً) يشغل مركزي الدفاع المحوري ووسط الميدان الارتكاز، وسبق له اللعب ضمن صفوف عدة فرق في المنطقة بينها نوروز وزاخو العراقيان، وصحار العماني والنهضة السعودي، ومثل منتخب مالي سابقاً في ست مباريات رسمية آخرها عام 2019 أمام السعودية، ويأتي هذا الخيار كتعويض لرحيل ثائر كروما إلى صفوف بطل الدوري فريق الفتوة.

في سياق متصل فشلت مفاوضات انضمام المدافع شاهر شاهين لصفوف النادي اللاذقي، شاهين المحترف في صفوف فريق محمدان الهندي كان قد أعلن عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تقديره للأندية التي رغبت في ضمه من بينها تشرين والفتوة والأهلي والحرية محلياً، غير أنه لن يستطيع الانضمام لأي منها على أن يحدد وجهته قريباً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن