رياضة

المخرم تعاقدات وآمال للصعود للممتاز

| حمص- الوطن

يحمل نادي المخرم الرياضي الطموح والآمال بعد التدريب والاستعداد للمشاركة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ومسابقة كأس الجمهورية التي ستنطلق منافساتهما الشهر القادم.

وكان نادي المخرم قد عاد إلى الدرجة الأولى بعد هبوطه منها قبل موسمين وبالتالي لابد من تضافر الجهود للوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية.

وأشار رئيس النادي سليمان الجابر في تصريح لـ«الوطن»: إن فريق المخرم الأول بدأ استعداداته لدوري الدرجة الأولى ومسابقة الكأس عبر سلسلة من التعاقدات مع المدرب الوطني زايد الملحم ومع بعض لاعبي الأندية المحلية من أصحاب الخبرة لتدعيم صفوف الفريق إلى جانب التدريبات التي تتم يومياً وبشكل مكثف للوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين.

ولفت الجابر إلى الجهود الكبيرة التي تبذل لتحقيق أفضل النتائج خلال المشاركة في الموسم الكروي الحالي وإلى الدعم الذي يتلقاه النادي من محافظة حمص لكونه الممثل الوحيد للمحافظة في منافسات دوري الدرجة الأولى.

وتابع الجابر «أن جميع القائمين على رياضة حمص يتابعون برعاية واهتمام تحضيرات الفريق لتقديم كل وسائل وخدمات الدعم المطلوبة من اللجنة التنفيذية برئاسة الأستاذ محمد حربة».

وختم الجابر «حاولنا إجراء التعاقدات ضمن الإمكانات المادية المتوافرة في النادي ونبني على هذه التعاقدات الكثير من أجل الوصول إلى الجاهزية البدنية والفنية وتحقيق حلم جماهير النادي بالصعود إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن