رياضة

الشعلة يعلن عن كوادره لمباريات دوري الدرجة الأولى

| الوطن- إبراهيم البردان

من المقرر أن يفتتح فريق رجال الشعلة مشواره في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم بمواجهة الشرطة منتصف الشهر الجاري حيث ساهمت التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي مؤخراً من رفع سقف الطموحات عالياً في سبيل تحقيق نتائج إيجابية للصعود إلى مصاف أندية دوري الدرجة الممتازة.

وخلال اجتماعها الأخير تقدمت إدارة نادي الشعلة الرياضي بكتاب خطي إلى مجلس الاتحاد السوري لكرة القدم تتضمن أسماء الكادرين الإداري والفني لفريق الرجال وضم الكادر كلاً من:

وليد أبوالسل.. مديراً فنياً، أنور عبد القادر.. مدرباً للفريق، رائد البلخي مساعداً للمدرب، عبد الوحيد المبارك.. إدارياً، نافع عبد القادر.. مدرباً للحراس، محمد محاميد.. مدرباً للياقة، عبد الخالق إقبال.. معالجاً فيزيائياً، أحمد عبد الحق.. مدلكاً، هيثم العلي.. منسقاً إعلامياً، إبراهيم المحمد.. مسؤولاً للتجهيزات.

يذكر أن هذه الأسماء والمهام المكلف بها كل شخص تمت تسميتها بناء على تعليمات اتحاد كرة القدم الذي حدد المهام المطلوبة في الكادر، واشترط الاتحاد عدم تكليف أعضاء مجلس إدارة النادي بأي مهمة ضمن الكادر.

علماً أن المباراة الافتتاحية للشعلة بدوري الدرجة الأولى لهذا الموسم مع نادي الشرطة سوف تقام بدمشق يوم الاثنين الموافق لـ16/10/2023.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن