رياضة

إدارة نادي الصفصافة تطلب الدعم المادي

| طرطوس- ممدوح علي

كما ذكرنا سابقاً عدة مرات بأن أندية طرطوس كما غيرها من أغلبية الأندية السورية تعاني الشح المادي وعدم وجود استثمارات بالمقابل هناك حب وشغف كبيران لكرة القدم وهذا الأمر لمسناه منذ سنوات طويلة في الأندية الريفية بطرطوس وكذلك يوجد العديد من المواهب لكن من أجل استمرارية هذه المواهب وصقلها بشكل جيد يجب المشاركة في نشاطات كرة القدم الرسمية وكيف سيشارك النادي وهو لا يملك المال.

ومن هذه المقدمة ننتقل إلى البيان الذي أصدرته إدارة نادي الصفصافة النشيطة والمتابعة ومن خلاله تطلب دعم النادي من الفعاليات الاقتصادية والداعمين ليتسنى له المشاركة في دوري المحافظة لجميع الفئات.

وهذا نص البيان: الإخوة والأحبة في محافظة طرطوس عامة وسهل عكار والصفصافة خاصة: منذ عدة مواسم حرصت إدارة نادي الصفصافة الرياضي على العمل الدؤوب لجعل نادي الصفصافة الرياضي رقماً صعباً في محافظة طرطوس وحققنا عدة إنجازات في مختلف الفئات العمرية آخرها التأهل لنهائيات كأس الجمهورية فئة البراعم وقبله الفوز ببطولة المحافظة أيضاً للفئة نفسها في موسم2022/2021.

اليوم وبعد أسبوعين من انطلاق دوري المحافظة لمختلف الفئات تحث إدارة النادي المجتمع الأهلي وجميع الفعاليات التجارية والصناعية في المنطقة لدعم مسيرة النادي في ظل الارتفاع الهائل في أجور النقل والتجهيزات الرياضية وأجور التحكيم فالنادي لا يملك أي استثمار.

وللأمانة كان لكثير من فعاليات منطقتنا دور كبير في دعم النادي واستمراره طوال المواسم الأربعة السابقة.

إخوتنا وأهلنا الكرام الفعاليات الحزبية والرياضية والشعبية في سهل عكار والصفصافة: دعمكم المادي والمعنوي هو الوسيلة لاستمرار النادي واستمراره أمانة ومسؤولية مشتركة من الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن