برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 12 تشرين الأول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الانشغالات كثيرة والمساعدات قليلة وعلى الأغلب تأخذ دوام أحد الزملاء حولك فاليوم للمسؤوليات الإضافية مع ضعف المشاركة من الآخرين فنظم وقتك وواجباتك حسب أولوياتك. عاطفياً: أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

لا تجعل حساسيتك تخرجك من جو العائلة لأن التحاور معها سيساعدك اليوم فأنت تحتاج إلى الهدوء في طرح وجهات نظرك والدفاع عن نفسك فكن صريحاً وواضحاً.
عاطفياً: كل ما حولك يخدم أمنياتك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لو اهتممت بآراء الآخرين أكثر فسيكون أفضل وهذا سيحمل لك الخير لا الضرر فأنت لا تسمع النصيحة مع أنها مفيدة أحياناً فحاول أن تسمع للجميع من حولك.
عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

فكر بالمستقبل فهناك أكثر من فرصة عاطفية ومهنية قريبة فحاول اغتنام الفرص لأن أكثر من خبر عاطفي قد يسعدك اليوم لذلك كن حاسماً بقراراتك فأنت محظوظ باللقاءات. عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قلل من إسرافك لأنك تتعرض لمصاريف غير متوقعة بسبب إصابتك أو إصابة أحد أفراد عائلتك بمرض ما وقد تكون استشارات صحية أو طوارئ تكلفك أكثر مما هو متوقع فاصرف ما تحتاجه.
عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تتسلط عليك الأضواء فتشرق بعزيمة واحرص على إثبات قدراتك فاليوم للحيوية واحتفظ بهدوئك لأن سحرك هو الذي يفتح لك أبواب النجاح فلا تتردد في قراراتك.
عاطفياً: كل ما ترغب فيه هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ربما تسمع أخباراً وتحزن لما يقال أو تنتابك حالة من الحساسية غير المبررة فانتبه إلى صحتك النفسية لأنك قد تقع في شرك الوهم أو العزلة أو العصبية.
عاطفياً: المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذراً في التعامل مع من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تقبل على الحياة وتشعر بعواطف كبيرة تولد وتنمو وتحاول النقاش والحوار وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الاجتماعية والعاطفية فأنت تميل إلى الظهور وتتلقى دعوات كثيرة لأماكن عديدة هذا شهر جيد للمناسبات السعيدة. عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يضايقك الإحساس أنك محط أنظار من حولك وتدخلهم في أمورك واستعراضهم أنهم أفضل منك وقد تضايقك سمعة مهنية أو نقد يحيط بأعمالك مع إحساسك بعدم جدوى عملك.
عاطفياً: لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تدخل دائرة تعارف واتصالات وسفر وعلاقات عامة تسعدك ولن تهمك أي مشكلة طارئة لأنها ستشحذ همتك وتدفعك لتتسلح بالعزيمة أو لتمنحك قوة لتسيطر على وضعك.
عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت اليوم تتمتع بجاذبية وطاقة وبقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم وقد تقابل أو تتعرف إلى شخص سيقدم لك الكثير في المستقبل ولكنك قد لا تعيره الاهتمام أو الانتباه. عاطفياً: ستستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تحتاج لمضاعفة جهودك للتغلب على الإحباط ومن ثم بذل المحاولات الجادة للخروج من هذه الأزمة فدقق واسأل عن التفاصيل في كل صغيرة وكبيرة ولكن ابتعد عن النقد وتفصيل الأخطاء لمن حولك كي لا تكتسب أعداء لست تحتاجهم. عاطفياً: ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وبأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن