رياضة

الشعلة ونصيب يحققان الفوز في افتتاح مباريات دوري الشباب

| الوطن- إبراهيم البردان

افتتحت ظهر يوم السبت مباريات المجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى للشباب لكرة القدم ولحساب مواجهات تجمع محافظة درعا تمكن نصيب من الفوز على الصنمين بسداسية في حين فاز الشعلة على جاسم بخماسية.

ونجح فريق نصيب بالخروج غانماً بنقاط المباراة الثلاث أمام الصنمين بستة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت على ملعب العشب الصناعي بدرعا.

الفريقان قدما أداء عالياً ولمحات فنية جيدة تدل على أنهما استعدا بشكل مناسب لكن فريق نصيب استغل الفرص التي سنحت له على مدار الشوطين.

سجل أهداف اللقاء: لنصيب محمود العمر، قصي أبو زريق، مالك مطر، حازم الحريري، أحمد المحمد، أسد الدين الشريف، وسجل للصنمين أحمد السويداني، عبد الله الهيمد.

وعلى أرض ذات الملعب بدرعا حقق فريق شباب الشعلة فوزاً مستحقاً على شباب نادي جاسم بنتيجة (5- 2).

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف بعدما كانوا الأميز في اللقاء وفرض السيطرة والإيقاع على المباراة حيث ظهرت بصمات مدرب الفريق الكابتن أنس المسالمة ومساعده الكابتن وليد العلي واضحة على أداء الفريق.

وسجل أهداف الشعلة: شامخ علي حمد (هدفين)، ولكل من ليث الأسود وعمر الحريري، وعبد العزيز المحاميد (هدف).

بينما سجل أهداف جاسم: سالم الحسين، ووليد الجباوي.

وشهدت المباريات حضور رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا جهاد المصري، وأعضاء اللجنة الفنية غسان صياصنة وفراس الصباغ، والكابتن وليد أبو السل مشرف كرة القدم في نادي الشعلة والكابتن أنور عبد القادر مدرب الفريق، ورئيس نادي نصيب الكابتن مرعي أبو زريق ورئيس نادي الشعلة أيهم المسالمة وجمهور كبير تابع المباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن