رياضة

الوثبة يطمئن جمهوره بفوز ودي وجهاز فني جديد للشباب

| حمص- إبراهيم البردان

يواصل الوثبة تحضيراته واستعداداته لمواجهة الجيش يوم الجمعة القادم في ثالث جولات مباريات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

التحضيرات تخللتها إقامة مباراة ودية أمام الطليعة على ملعب الباسل بحمص يوم السبت الفائت وانتهت بفوز الوثبة بثلاثية نظيفة سجلها كلا من: صياح نعيم (د6) ومحمد مرعي (د20) وحذيفة الجابر (د85).

المباراة شهدت سيطرة وثباوية مطلقة على مجرياتها حيث تمكن الفرسان من افتتاح التسجيل عند الدقيقة الـ6 من كرة رأسية للمهاجم صياح نعيم وبعد ربع ساعة فقط تمكن محمد مرعي من مضاعفة النتيجة للوثبة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ20 وقبل نهاية المباراة بدقائق اختتم حذيفة الجابر ثلاثية فريقه عند الدقيقة 85. انتصار ودي معنوي سوف يقدم دفعة معنوية للاعبي الوثبة قبل مواجهة الجيش بدمشق الجمعة القادم.

ولم يتمكن الوثبة من تذوق طعم الفوز خلال مباراتيه أمام الطليعة والساحل ضمن أولى وثانية جولات الدوري الممتاز لكرة القدم وعليه سوف تكون الآمال معقودة بمواجهة الجيش للعودة غانماً إلى حمص بالنقاط الثلاث وتأكيد تصحيح المسار تحت قيادة المدرب مصعب محمد.

بينما الطليعة الذي يعيش تخبطات فنية وإدارية برحيل مدربه السابق علي بركات عن الفريق والاستعانة بخدمات المدرب القديم الجديد فراس قاشوش الذي دائماً ما كان رجل طوارئ للنادي الطلعاوي الذي كشف معسكر حمص من خلاله عن وجود أخطاء وثغرات يجب الوقوف عليها بعد التعادل السلبي من الكرامة والخسارة القاسية بثلاثية من الوثبة.

جهاز فني جديد

وقد أعلنت إدارة نادي الوثبة عن إعادة تشكيل الجهاز الفني والإداري لفريق شباب كرة القدم وفق الأسماء التالية:

مدير الفريق: نادر حسني نادر مشرف الفريق: علي الفجر، إداري الفريق: محمد عامر زعرور، المدرب: صبحي عقول، مساعد المدرب: فراس مسلم، مدرب الحراس: شاكر الرزج المعالج: إيهاب إبراهيم، مسؤول التجهيزات: علي حمدان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن