شؤون محلية

البدء بتوزيع مازوت التدفئة بالحسكة

| الحسكة - دحام السلطان

باشرت لجنة توزيع المحروقات المشكلة على مستوى محافظة الحسكة، البدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة على المواطنين القاطنين في أحياء وسط المدينة، بموجب البطاقة العائلية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الحسكة أحمد شيخ أمين في تصريح لـ «الوطن»: أنه تم البدء بتوزيع مادة مازوت التدفئة على منازل المواطنين القاطنين وسط أحياء مدينة الحسكة، اعتباراً من يوم الجمعة الماضي، بعد أن تم تشكيل اللجنة الفرعية المشرفة على عملية التوزيع، والتي تضم ممثلين عن فرع مديرية المحروقات «سادكوب» ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومجلسي المحافظة ومدينة الحسكة، والتي بدورها تقوم بمتابعة عملية توزيع المادة بشكل ميداني على المواطنين في الأحياء المشار إليها.

ولفت إلى أن عملية التوزيع انطلقت في عملها من الحي العسكري وباتجاه المناطق السكنية في شوارع عبد الناصر وفلسطين والنهضة، والتي انتهت إلى الآن من استهداف 450 عائلة، وبمعدل من 80- 90 عائلة يومياً.

وبيّن شيخ أمين أن مادة مازوت التدفئة المكررة محلياً وذات النوعية الجيدة، يتم العمل بتوزيعها فور وصولها من المصدر عن طريق المورّد للمادة، بحسب البطاقة العائلية للمواطن مع الأخذ بعين الاعتبار استثناءات لبعض الحالات الإنسانية في بعض المنازل التي لا يتوافر فيها وجود بطاقة عائلية، بحيث يتم التعامل معها بحسب مطالعتها على الواقع.

وأكد أن عملية التوزيع ستشمل جميع منازل المواطنين في جميع أحياء وسط المدينة من دون استثناء تدريجياً، بحيث سيتم تلافي جميع الحالات التي قد تحصل في عمليات التوزيع، موضحاً أن عمل اللجنة ميداني ومباشر وهو على مسافة واحدة من جميع المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن