رياضة

أندية درعا بلا فوز في ثانية جولات دوري الدرجة الأولى للشباب

| الوطن- إبراهيم البردان

أقيمت يوم السبت مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للشباب لكرة القدم بعدما حل كل من الشعلة ونصيب ضيفين في العاصمة دمشق على ناديي جرمانا والمجد في حين استضاف الجريحان جاسم والصنمين كلا من الكسوة والفتوة.

جرمانا يعادل الشعلة

خطف شباب جرمانا التعادل من شباب الشعلة في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة التي جمعتهما على ملعب جرمانا الصناعي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وكان جرمانا قد أنهى الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني سجل الشعلة هدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق سامر العمري وأضاف الشعلة الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب هادي سويدان وبقي الشعلة متقدماً ومسيطراً على المباراة حتى نهاية الوقت الأصلي ليخطف جرمانا هدف التعادل في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع.

نصيب يخسر من المجد

وخسر شباب نصيب أمام المجد في ثاني لقاءات الفريق بدوري الدرجة الأولى خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي المجد بدمشق ودخل نصيب المباراة منتشياً بفوزه في الجولة الأولى وخطف الفريق المجداوي المضيف كرتين مرتدتين وسجل منهما هدفين في الشوط الأول ليتراجع بعد ذلك للخلف.

وكان الشوط الأول قد شهد خطورة ببعض الفرص الضائعة من ذئاب الجنوب سواء على مستوى الاستحواذ أم صناعة الفرص بعدما أهدر لاعبو نصيب العديد من الفرص المحققة والقائم حرم شباب نصيب في 5 مناسبات.

بقية النتائج

خسر شباب جاسم أمام شباب الكسوة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتعرض جاسم لخسارته الثانية توالياً، وكان شباب الصنمين الذي افتتح مباريات الجولة مبكراً قد خسر مع الفتوة بثلاثية نظيفة، وبذلك تكون أندية درعا الأربعة المشاركة بدوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب لم يحالفها الحظ هذا الأسبوع ولم تحقق أي فوز.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن