برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 23 تشرين الأول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تبتعد عن الصراعات غير الجدية وتصبح أكثر ميلاً إلى التجمعات والزيارات والتسالي وقد تلتزم بأفراح عائلية وشخصية وفترة جيدة لارتباط وتعارف وخاصة في السفر فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم. عاطفياً: أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أم المعارف أو الشريك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر والضغينة لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها من دون اللجوء للتسرع في الأحكام.
عاطفياً: أنت تكره الاستغلال لكنك اليوم تشعر بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تفاوض على وضع جديد على الصعيد العملي أو المالي سيكون حجر أساس لحياة قادمة جديدة وتحاول استعادة علاقات قديمة أو يبادر الحبيب إلى اعتذارات تقبلها بعد فهم الأسباب.
عاطفياً: لا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اتصالات ومديح يدفعانك للتقدم ويزيدان من ثقتك بنفسك أو خبر سعيد تسمعه ويفرحك لتمارس اليوم جاذبية قصوى في جذب انتباه شخصيات مهمة وقد تحلم بترقية ودعم.
عاطفياً: أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق برأيه أو بمحبته.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن تكون أهدأ في تعاملك ولا تفترض السوء في الآخرين بسرعة وتنسى محاسنهم فجأة فالحب حولك فيه بلبلة وعدم استقرار لذلك لا تصعد الخلافات وخاصة في الأجواء العائلية.
عاطفياً: قد تعاني اليوم أخطاء سابقة فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

إنه وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعانيها.
عاطفياً: قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين لأن أمورك جيدة وسعيدة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لو ناقشت بموهبتك في الإقناع المعروفة عنك لكانت أمورك أفضل فاليوم جيد لأنك قد تتصرف بجرأة غير معهودة فيك لتتكلم بما يزعجك فأنت متحمس لتطبيق القانون.
عاطفياً: يسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب أو السفر.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ناقش بهدوء وحاول أن ترى أمورك على حقيقتها وليس من خلال تجاربك الخاصة وحاول أن تكون سلساً وتتصرف بشكل واقعي فأنت تشعر بالملل لموضوع جاهدت لإخفائه.
عاطفياً: تفكر جدياً بحسم أمر أتعبك طويلاً فلا تستعجل، كن هادئاً وتكلم قليلاً وكن سرياً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

حاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي فأنت في غاية السعادة في اتصالك بمن تحب من أصدقاء أو أهل أو شخص يعنيك عاطفياً.
عاطفياً: لا تنسَ أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

صرفك لم يقل حتى حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي إذاً الحل هو التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب عموماً هذه الفترة للصرف الإضافي على أمور كمالية أو على أمور تستطيع الاستغناء عنها. عاطفياً: تعاود السيطرة على أمورك الحظ يطرق بابك بقوة والإصرار يجعلك تصل إلى هدفك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تستيقظ مبكرا وأنت مشرق وتمتلك الابتسامة المتفائلة رغم أن نومك قليل ولكن اهتمامك بمن تحب كبير، فأنت تعطي الاهتمام والمحبة وتميل إلى التسلية والمرح.
عاطفياً: تستمد القوة من أصدقائك ومعارفك وقد يرتكز قسم من نجاحك على علاقاتك الجيدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أجّل المهمات المتعبة وإذا كنت تستطيع ولا تعلق أهمية على كلام تسمعه فيزعجك فلا تنجرف وراء عواطف عابرة وغير حقيقية وقد يخيب أملك في بعض المقربين.
عاطفياً: ابتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب اسمع وانس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن