برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 30 تشرين الأول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ركز تفكيرك على أمورك المالية والمهنية فأنت في شهر التغيرات الإيجابية مع أنك تشعر أن محيطك العائلي أو العاطفي يأسرك أو يطالبك بقرارات مالية ليست في محلها.
عاطفياً: آن أوان الحل ولو بالقليل من التنازلات لمصلحة علاقات أفضل فاقترب من محيطك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تفكر بمنعطف جديد لحياتك العملية وقد تغير الاتجاهات أو تأخذ بعض القرارات وربما تلعب دوراً مميزاً لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحيوية وحركة غير اعتيادية.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو تفعيل دبلوماسيتك وإجاباتك العقلانية تكلم واجتمع وناقش.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أيام للحزن أو لتذكر الماضي أو قد تشعر بالإحباط أو اليأس أو بالشوق إلى حبيب أو جلسة صفاء ومصارحة مع أحد الأصدقاء القريبين منك وقد تحمل الصدامات.
عاطفياً: أنت إما عصبي أو عابس أو تتشاجر فكن أهدأ في ردة فعلك وانتبه إلى صحتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت كثير النشاط اليوم لكن نشاطك بحاجة إلى بعض التنظيم فقد تفرح لدعوات أو اتصالات وقد تعاود الاتصال بأشخاص انقطعت علاقتك بهم منذ مدة ما يشعرك بسعادة.
عاطفياً: تعيد طرح نفسك كشخص قادر على التصرف وقادر على قيادة مجتمعك باتجاه الأفضل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لو تلقيت نقداً أو لوماً أو شعرت أن المحيط العملي أو العائلي يتعمد إزعاجك فتحمل قليلاً ولا ترد بعفوية على أي استفزاز يحيط بك وقلل من كلامك وانفعالك.
عاطفياً: الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تحسن مهني واضح يرافقك هذا الشهر وكأنك تصعد إلى حافلة أخرى تقودها بنفسك في أمورك المهنية تطالب بحقوقك وقد تفرح أو تحلم بترقية أو بتغيرات مفيدة فاليوم للأخبار الجميلة. عاطفياً: أنت صريح وهذا سيفيدك لجعل علاقاتك أقوى وأمتن وأكثر دواماً فأنت تود أن تباشر يومك بطريقة أفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الناس قد يتكلمون عن إنجازاتك وتسمع تقديراً لجهودك وهذا يسعدك ويحمل لك الاطمئنان فلا تهمل صداقاتك القديمة بل استشرهم في أمورك وخاصة في مشاريع الأيام القادمة.
عاطفياً: هذه الفترة للقاء مع أشخاص يمنحونك الكثير من التسهيلات وتزداد الأوساط التي تتعرف عليهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم لبعض التأجيل فاحرص على مواعيدك وابتعد عن الضغائن والعصبية وعن الارتدادات والفوضى التي قد تلاحقك فلا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك والتزم بقوانين السير.
عاطفياً: أحذرك من الغضب أو التصرف تحت وطأة الغير وتجنب الصراع مع من تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك ما يجعلك مشغولاً حتى قمة رأسك في مشاريع جديدة تطوي نهاراً متعباً لتبدأ نهاراً جيداً فالحال متقلب. عاطفياً: تنجح في اجتياز عائق مهم لتتصدر من حولك وتستقر وترتاح لأنك ستصل إلى ما تريد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أعصابك الهادئة تجعلك تسيّر أمورك من دون انفعال وبترتيب وتحصل على تفاهم واليوم مناسب للحوار ولتهدئة الأجواء أو لشرح وجهات النظر ولإيجاد الحلول.
عاطفياً: تبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد ينشأ صراع بين مسؤولياتك المهنية وواجباتك العائلية أو تعيش تردداً وقلقاً فأنت تحتاج إلى بعض الشجاعة لتوضح بعض الأمور فقد تجد نفسك في وضع صعب عائلياً.
عاطفياً: لا تتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لاحظ أنك تحبط كل محاولات التدخل في حياتك وتحاول حماية علاقاتك بجدية وربما تدخل إلى دائرة اتصالات أو تعارف أو سفر وعلاقات عامة تسعدك أو تفرح لوضع جيد حولك أو خطوة جيدة تسعدك بعيداً عن العناد أو العصبية أو القلق. عاطفياً: ستكون الأمور مبشرة بالأفضل فقد يتغير شعورك من القلق إلى الحب وتستعيد حرارة علاقاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن