رياضة

كواليس من فوز الفتوة على الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

لقد خيب فريق الساحل آمال جمهوره الكبير بعد العرض المتواضع الذي قدمه في مباراة الفتوة والتي خسرها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ولم يكن أشد المتشائمين بالفريق يتوقع هذا الأداء السيئ الذي قدمه جميع اللاعبين دون استثناء.

مدرب الفريق الكابتن عساف خليفة صرح لـ«الوطن» بقوله: الفريق في مباراته مع الفتوة لم يكن بيومه وفريق الفتوه بخبرة لاعبيه ونجومه استغل سيناريو المباراة وخاصة بعد تسجيله للهدف الأول، وعند محاولتنا العودة للمباراة احتسبت ضربة جزاء وطرد لاعبنا إبراهيم سواس.

هذا الأمر زاد من صعوبة مهمتنا بتقليص الفارق وتعديل النتيجة.

وعلى العموم المباراة للنسيان خذلنا فيها الجميع وعلينا العمل بشكل أكبر في الأيام القادمة لتلافي أخطاء ما حدث في مباراة الفتوة لأنه ينتظرنا لقاء مهم وصعب في المرحلة المقبلة مع جبلة على ملعبه ولا مجال لأخطاء جديدة.

أما رئيس نادي الساحل ياسر ملحم فقال: في البداية لقد تأثرنا بفترة التوقف لكون الفريق كان منتشياً وقدم أداءً جيداً في أول مرحلتين مع الحرية والوثبة واعتلى الصدارة، ومباراة الفتوة كان الفريق سيئاً بشكل غير متوقع وظهرت فوارق فنية كبيرة بين فريقنا وفريق الفتوة المدجج بالنجوم والخسارة كانت قاسية ولن تمر مرور الكرام وهناك عقوبات ومحاسبة لبعض اللاعبين.

وصحيح أن حالة الطرد أثرت لكن لا عذر للأداء السيئ الذي قدمناه في المباراة وفريقنا جيد ويملك عناصر جيدة لكن الاستهتار واللامبالاة هما سبب كل ما حصل.

والآن أمامنا أيام قليلة من أجل نسيان مباراة الفتوة والتحضير النفسي والذهني الجيدين لمباراة جبلة المهمة في المرحلة المقبلة وسنعمل بهدوء لمعالجة الأخطاء التي حصلت ونتحمل المسؤولية كاملة مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ونقدم اعتذارنا لجمهورنا العظيم.

لقد استحق لاعب الفتوة مصطفى جنيد نجومية اللقاء لكونه كان مصدر الخطورة الحقيقي على مرمى الساحل وسجل الهدف الثالث وصال وجال في الملعب وعند تبديله وقف جمهور الساحل وصفق له طويلاً فرد عليهم التحية.

عصبية غير مبررة

بعد نهاية المباراة وبسبب النتيجة والأداء المتواضع الذي قدمه الساحل في هذه المباراة والخسارة بثلاثية وأثناء دخوله إلى مشالح فريقه قام حارس مرمى الساحل أحمد الشيخ بركل باب المشلح بقوة فكلفه الأمر جرحاً في قدمه اليمنى استدعى إجراء غرزة له وبالتالي سيغيب عن تدريبات الفريق على الأقل 48 ساعة.

كان حضور جمهور الساحل أقل من المتوقع لكون المباراة كانت في يوم دوام رسمي وبدأت بعض الجماهير بمغادرة الملعب بعد الهدف الثالث وبدا على الجميع استياؤهم من الطريقة التي لعب بها الخليفة وهي الزج بمهاجمين منذ بداية المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن