رياضة

في طريق العودة إلى الدوري الممتاز … اليقظة يتجاوز جرمانا ويدعم صفوفه مجدداً

| الوطن- شادي علوش

بعد استراحتهم في الأسبوع الماضي عاد رجال اليقظة لمباريات دوري الدرجة الأولى بفوز صريح حققوه على جرمانا أمس الاثنين في أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بعد مباراة تسيدها اليقظة بشكل كامل وأضاع لاعبوه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة الغلة ليكتفي في النهاية بأهداف نورس عرنوس وأحمد الشنتاف الذي سجل مرتين من علامة الجزاء.

وهذا هو الفوز الأول لليقظة ضمن مجموعته بعد أن تعادل سلباً أمام النبك في افتتاح الدوري.

تعاقدات

إدارة اليقظة وحتى يوم أمس لا تزال تقوم بتدعيم صفوف الفريق فكان عمرو قهوجي لاعب الوسط آخر المنضمين للفريق وشارك في شوط المباراة الثاني أمام جرمانا وهو الذي سبق له تمثيل اليقظة قبل ثلاثة مواسم.

وسبقه لاعب الوسط محمد السلامة قادما من نادي الفتوة وهو الذي سبق له أيضاً ارتداء قميص اليقظة قبل ثلاثة مواسم.

الصورة تكتمل

في تصريح خص به «الوطن» قال مدرب الفريق حسين عرنوس:

صفوفنا اكتملت الآن وفريقنا ظهر بصورة طيبة في مباراة جرمانا وحققنا فوزاً جديراً وسنتابع المسار في مبارياتنا القادمة وتفكيرنا المبدئي هو الصعود للدور الثاني وعانينا في الفترة السابقة من قصر فترة التحضير وهذا ما أدى لقلة الانسجام والتجانس بين اللاعبين وهذا ما بدا واضحاً في مباراتنا الأولى أمام النبك ولكننا استفدنا من استراحتنا في الأسبوع الماضي ومع المباريات القادمة سيزيد التفاهم بين اللاعبين.

وتابع: نعاني من المشكلة المالية رغم أن إدارة النادي لم تقصر حتى الآن ولكن الجميع يعلم بوضع النادي المادي وأتمنى ألا يؤثر هذا الأمر على عطاء اللاعبين.

جدير بالذكر أن اليقظة سيلتقي في المراحل القادمة مع الحرجلة والكسوة والعربي والمعضمية.

وكانت إدارة النادي قد اعتمدت حسين عرنوس مدرباً للفريق وياسين الأقرع مساعداً له، بعد تعذر وجود المدرب غنام العيسى الذي اعتذر عن المهمة قبل انطلاقة الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن