رياضة

العربي وشهبا في أول امتحان على أرضيهما

| السويداء- عبد السلام جباعي

يستضيف ممثلا السويداء في الدرجة الأولى العربي وشهبا اليوم فريقي الكسوة ودوما في اللقاء الافتتاحي لكليهما أمام جمهورهما، وكان العربي قد تعادل سلباً في أول لقاء له خارج الديار أمام المجد، أما شهبا فيعتبر لقاءه أمام دوما الافتتاحي له بالدوري بعد انسحاب نادي المحافظة.

العربي × الكسوة

يحمل لقاء العربي مع الكسوة في طياته الكثير من الذكريات وآخرها الموسم الماضي عندما تعادل الفريقان على أرض العربي وفاز الكسوة على أرضه بثلاثية.

فريق العربي بقيادة المدرب سامر الشعار (الذي يقود دفة فريق الرجال لأول مرة بعد أن نجح في قيادة فريق الشباب إلى الدوري الممتاز فهل يفعلها الشعار مع الرجال؟)

العربي تعادل في أولى المباريات سلباً مع المجد خارج الديار.

يضم الفريق هذا الموسم تشكيلة من الخبرة والشباب بعضها قديم متجدد والبعض يتعاقد لأول مرة في النادي قيس الصباغ، رامي حميدان، محمد سرحان، مهند شهيب، ريان قطيني، فادي محمود، من فريق الشباب مازن علوان، محمد مداد، قيس حاطوم، قصي البني، مجدي مرشد، مهيدي الطباش، (قديم متجدد) طارق شحرور، محمد كنيص، سليمان سليمان، لؤي خليفة، ياسين أبوكرش، علي خليل، عبدالساتر حسين، عبدالقادر شيخ موسى، شادي الصالح، (جدد) المدرب سامر الشعار: العربي جاهز للمنافسة وكان يستحق الفوز في لقاء المجد ونعمل على تقديم أفضل العروض المقترنة بالنتائج لتحقيق طموحنا بالوصول إلى الممتاز.

ترتيب المجموعة الأولى

النبك 4 نقاط، المجد 4 نقاط، من مباراتين (الكسوة، اليقظة، العربي نقطة من مباراة واحدة)، معضمية الشام نقطة من مباراتين، جرمانا صفر من مباراة).

شهبا× دوما

من جهة ثانية يستضيف شهبا على ملعبه فريق دوما الجريح بعد أن دعم صفوفه بعدد من نجوم الدوري السوري وعلى رأسهم الهداف التاريخي للدوري السوري الممتاز رجا رافع ويأمل جمهور شهبا بالفريق التأهل إلى الممتاز بالنظر للإمكانيات الموضوعة تحت تصرف الفريق وبوجود نخبة من اللاعبين أصحاب الخبرة بقيادة المدرب يحيى الخالد الذي ساهم بصعود فريق العربي إلى الدرجة الأولى( الممتاز حالياً) موسم 1986-1987.

ترتيب المجموعة الثانية

الحرجلة 4 نقاط من مباراتين، التل 3 نقاط من مباراة واحدة، الشعلة 2 نقطة من مباراتين، الشرطة 1 نقطة من مباراة، شهبا بلا نقاط لم يلعب بعد، دوما صفر من مباراتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن