سورية

السيد يأمل في أن يحمل العام الجديد النصر لسورية

| وكالات

أكد وزير الأوقاف محمد عبد الستار السيد أن تلاحم الجيش والشعب سيؤدي لانتصار سورية على الفكر المتطرف، داعياً العلماء إلى نشر قيم التسامح والمحبة وكشف الفتاوى الباطلة.
ودعا السيد خلال مشاركته أمس أهالي حي كفرسوسة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي أقيم في جامع عثمان بن عفان، العلماء إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل تعزيز ونشر قيم التسامح والمحبة وكشف أهداف دعاة القتل والتكفير وفتاويهم الباطلة ودعوة الناس إلى الإسلام الصحيح كما أنزله اللـه تعالى معبراً عن أمله في أن يحمل هذا العام النصر لسورية.
وأكد السيد وفق ما ذكرت وكالة «سانا» للأنباء، أن سورية ستنتصر على أعداء الحضارة والإنسانية من دعاة الفكر الوهابي الإرهابي التكفيري ومن يدعمهم، مشيراً إلى أن الإسلام الذي شع نوره في القرن السابع عشر إلى أنحاء العالم هو الذي سيعيد اللحمة الوطنية إلى أرجاء الوطن من خلال تلاحم الجيش والشعب وتقديمهم التضحيات في سبيل وحدة الأرض وحفظ العرض.
ونقلت «سانا» عن السيد قوله: «إننا في سورية وبفضل تلاحم شعبنا وجيشنا سنقضي على الفكر الظلامي المتطرف الذي يدعي أصحابه الإسلام والإسلام منهم براء حتى يتحرر آخر شبر من أرضنا الطيبة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن