برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 05 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ليكن ذهنك صافياً ومرتباً لتتكلم بأمورك بدون صعوبات فأنت تجيد الحديث واليوم سعيد لأنك تمتلك قوة إضافية في التركيز على أهدافك وقدرة غير عادية للتأثير على من حولك وتستطيع استقطاب المحيط للوصول إلى الهدف الذي تريده. عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف على أناس جدد.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تشعر أنك خالي الوفاض من المساعدات أو الدعم وقد يضايقك بعض النقد فاليوم فيه الكثير من الاهتزازات وخاصة في العمل والمال وهما عصب حياتك وربما ينتابك القلق على تفاصيل صغيرة.
عاطفياً: اليوم سيحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت من الأشخاص الذين يأخذون قراراتك بتسرع لذلك اليوم خذ قراراتك بعد استشارة وبمحبة فقد تبدأ يومك بفرح وتفاؤل لأنك تستلم إدارة أمورك وزمام السلطة من جديد.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل لما تريد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تتلقى مكافآت أو عرضاً مناسباً لتحسين وضعك المالي أو تحقيق ربح فاتخذ كافة المبادرات للحصول على حقك وطالب به وحافظ عليه فقد يلزمك التنسيق بين الضروري وما يمكن تأجيله.
عاطفياً: قد تسمع خبراً عائلياً يفرحك سيفتح لك آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم قد يتيح لك سفراً أو يفتح لك أفقاً جديداً في عمل جديد أو تغيير في أمورك الشخصية فاسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك فاليوم أنت نشيط.
عاطفياً: أنت تسعى إلى تغيير حياتك ولكن الأرض لن تكون ممهدة فهي بحاجة إلى لطفك ولينك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

زحل في البرج المقابل لك ما يجعلك متردداً وقلقاً أو عصبياً زيادة عن اللازم والأهم أنك قد تكتم أمراً داخلك ولا تريد أن يعرف عن هذا الأمر أحد فهذه أيام قد تحمل التعب.
عاطفياً: كن أكثر انتباهاً من عصبيتك أو قراراتك المتسرعة رغم أن الحظوظ لن تتخلى عنك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

مناسبة تجمع الشمل وتوطد علاقاتك القديمة مع رفاق قدماء، يلمع نجمك هذه الفترة واليوم جيد جداً للقيام بمشروع ترفيهي دعوات – اتصالات- تزداد فيها شعبيتك.
عاطفياً: أنت تشجع العودة للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تواجه الزملاء أو الشريك بعدائية غير مبررة ولا تكن حساساً من كل موضوع صغير أو كلمة قد تجرح مشاعرهم وكن كتوماً واحذر أقوالك وأفعالك ولا تتسرع في مبادراتك وقد تفاجئك تصرفات من الآخرين.
عاطفياً: قد تبدأ الحوار بهدف إصلاح الأوضاع لتنتهي بنزاع والسبب وجهات النظر المتعارضة أحياناً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت رومانسي ولطيف ومجامل ومليء بالجاذبية وتخوض حوارات عميقة ومهمة للوصول إلى الأفضل فأنت تتعلم من الحوار أكثر مما تتعلم من تجاربك أو نصائح المحيط.
عاطفياً: اليوم جيد لتعيش إقبالاً على الحياة ولتقوم ببعض التغييرات لتكون الأمور أفضل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اختر أناساً تثق فيهم بعقلك وبقلبك فعلاقاتك تتعزز للأفضل واليوم للثناء وتقدم خدمات إنسانية للمحيط حولك أو لتناقش أفكاراً جدية بعقل وتفهم المستجدات.
عاطفياً: أنت في يوم مفرح والاحتمالات كثيرة ابتداءً من التعرف على شريك جديد وانتهاءً بمصالحات لمن تحب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

وجود الزهرة في موقع غير مناسب قد يجعلك حساساً أحياناً وقد تظن أنك مهمل من الشريك أو أن لديه أولويات تزعجك وإذا شعرت أن الشريك متوترٌ، فلا تستفزه بل ابتعد قليلاً واسأل أصدقاءه أو جو العمل لديه فقد تكتشف أنك لست سبب ضيقه وتوتره. عاطفياً: احذر حماسك الزائد فقد تتهور في خياراتك أو قراراتك فكن هادئاً واستشر من تثق به.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

نحن نخدع أنفسنا حين نعتقد أننا إذا عملنا كثيراً فإن إنتاجنا سيزيد بالعكس إنه سيقل لأن التعب سيملأ تفكيرنا ونبدأ في فقد الطاقة الذهنية والجسدية لذلك يجب أن تمنح نفسك الراحة اللازمة لكي تفكر بطريقة صحيحة.
عاطفياً: تشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أم بالأهل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن