رياضة

المرتيني: الكتاب مختلق

| حلب- عبد الله مروح

نفى المهندس رصين مرتيني رئيس نادي الاتحاد «أهلي حلب» الشائعات التي ترددت في الأوساط الرياضية حول طلب النادي المساعدة من نادي الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي، وقال في تصريح خاص لـ«الوطن»: إن إدارة نادي الأهلي لم تتواصل مع إدارة نادي الكويت الكويتي ولم تصدر أي كتاب بشأن تقديم المساعدة من الأشقاء، وأضاف: لقد تكلفت إدارة النادي بدفع مبلغ يفوق الـ260 مليون ليرة سورية ثمن بطاقات تذاكر الطائرة من مطار اللاذقية إلى مطار الكويت، بينما تكفلت الجالية السورية في الكويت بالتعاون مع السفارة السورية بتكاليف إقامة الفريق.

وطالب المرتيني الرياضيين بعدم الانجرار خلف الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار في النادي والاعتماد على التصريحات الرسمية التي تصدر عن مجلس الإدارة.

وختم بالقول: الكل يعلم يالضائقة المادية التي نمر بها في ظل ابتعاد الداعمين وارتفاع تكاليف المشاركة في البطولات ولذلك استغل البعض هذا الأمر لخلق الفتنة والإساءة للإدارة والنادي الأهلي.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا كتاباً مذيلاً بتوقيع رئيس نادي الاتحاد «أهلي حلب» يطلب فيه مساعدة النادي الكويتي في تأمين الإقامة والمساعدة لتأمين مشاركة النادي الأهلي في مسابقة كأس الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن