رياضة

الفتوة يواجه النهضة العماني بخيار وحيد … تفاؤل بعد الصدارة المحلية.. وأجواء مثالية في جدة

| الوطن- شادي علوش

صدارة محلية انفرد بها الفتوة وحملها معه إلى المملكة العربية السعودية ليتابع من هناك مشواره الآسيوي في رابع جولات كأس الاتحاد بمواجهة النهضة العماني في مدينة مكة المكرمة في الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين.

بعثة رجال الفتوة وبعد ساعات قليلة من نهاية مباراة الأهلي يوم الخميس الفائت والفوز الصعب بها بهدف مقابل لا شيء طارت إلى مدينة جدة السعودية واستقرت هناك استعداداً للقاء اليوم المفصلي الذي لا يقبل القسمة على اثنين بصفوف مكتملة وبتدريبات يومية مكثفة تنوعت مابين الجانب البدني والجانب التكتيكي.

مباراة يدرك الفتوة المحتشم هجومياً نوعاً ما أنها تمثل آخر آماله في المنافسة على البطاقة المؤهلة للدور الثاني ولا سيما أن المركز الثاني لن يكون مجدياً مقارنة مع المجموعات الأخرى، مثلما يدرك قوة الفريق العماني الذي فاز ذهاباً بهدفين لهدف وسط أجواء فنية لم تكن مثالية لأزرق الدير الذي واجه حينها سيلاً من الانتقادات على الظهور بما دون المستوى المأمول.

لذلك تأتي هذه المباراة بمثابة تعويض على الجهتين (الأداء والنتيجة) خاصة بعد الظهور الأخير بصورة طيبة للفريق أمام أهلي حلب محلياً.

في الميدان كان لنا اتصال مع المستشار الفني للنادي الكابتن باسم ثلاج الموجود مع بعثة الفريق في جدة والذي قال:

هي مباراة مصيرية بلا شك لناحية بقائنا في أجواء المنافسة الآسيوية والفريق العماني يمتلك عناصر بارزة والتعادل لن يكون بمصلحتنا، وأعتقد أن الجهاز الفني للفريق درس كل النواحي المتعلقة بالمباراة وخاصة أن المسافة كانت قريبة جداً مابين مباراتي الذهاب والإياب ونحن اجتمعنا مع اللاعبين وطلبنا منهم الظهور بالمستوى المعروف عنهم وعدم المبالغة بالحذر أو الخوف.

وتابع: أجواء البعثة مثالية والتدريبات مستمرة هنا ولا يوجد أي عائق أمام تقديم الفريق لمباراة جيدة نتمنى أن تعيد إلى الأذهان أداء ونتيجة مباراة العهد وأن يبقى الفتوة في المنافسة الآسيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن