رياضة

هل يعود الساحل إلى سكة الانتصارات؟

| طرطوس- ممدوح علي

غداً الجمعة يستضيف الساحل ضيفه حطين في المرحلة الخامسة من ذهاب دوري المحترفين في مباراة عنوانها هل يصالح الساحل جمهوره بعد خسارتين متتاليتين أمام الفتوة وجبلة بعدما قدم الفريق في المباراتين المذكورتين أداء هو الأسوأ له منذ فترة طويلة.

الساحل يدخل هذه المباراة بجهاز فني جديد بقيادة الكابتن محمد شديد الذي لم يتعرف على أسماء اللاعبين بعد وكانت الحصة التدريبية الأولى له بحضور رئيس النادي ياسر ملحم الذي رحب بالكابتن محمد شديد وتمنى له وللفريق التوفيق في الدوري، وبدوره شديد شكر إدارة نادي الساحل على ثقتها به وسيبذل كل ما يملك من أجل رسم البسمة على وجوه جماهير النادي وركز على الناحية النفسية والمعنوية من أجل رفعها عند اللاعبين المحبطين بعد الخسارتين الأخيرتين.

لكن الصدمة الإيجابية والراحة النفسية شاهدها الجميع عند أغلبية اللاعبين والروح المعنوية العالية حتى إن أحد كوادر الفريق قالها لنا وبالفم الملآن الآن أصبحنا نشاهد تمرين حقيقياً لفريق رجال يلعب في الدوري الممتاز.

وعلى العموم مباراة حطين ستكون صعبة على الساحل لأنه يستضيف فريقاً قوياً ومنتشياً بفوزه الأخير على نادي الجيش ويملك عناصر جيدة بجميع خطوطه ويريد أن يستغل فترة عدم التوازن والنتائج السلبية للساحل ليعود إلى اللاذقية بنقاط المباراة كاملة.

بينما الساحل يريد أن يصالح جمهوره بتحقيق انتصار يعيد الروح للفريق من جديد لأن الاستمرار في سلسلة النتائج غير الجيدة سيجعل الفريق في مركز غير جيد ويقربه من مراكز المؤخرة لذلك نعتبر هذه المباراة هي الهم والاهتمام من أجل عودة حصد النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن