برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 09 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أداؤك رديء هذا الشهر فأنت عصبي وكلمتك على الأغلب جارحة وصوتك عالٍ وكأنك لا تستطيع استيعاب ما يحصل حولك وقد تندم على أخطاء في الأقوال أو في الأفعال.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

المطلوب هو فقط المقدرة على إمساك العصا من منتصفها دون إغفال أولوية العمل وأهميته في شعورك أساساً بالتوازن فأنت من الأبراج التي تمنح العمل قدسية كبيرة وأنت تعلم تماماً أن عدم إنجازك لما هو ضروري يجعلك أكثر عزلة وابتعاداً عن الآخرين.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك ويمنحانك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تقنع المحيط وخاصة في اجتماع مع زملائك أو مع رؤسائك في العمل إذا وجدوا لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة فيك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير.
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعمن حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أحكامك ليست صحيحة هذا الشهر فأنت متهور ومشوش الذهن وتعاني قلقاً فليس ما يزعجنا دائماً سيئاً، فأحياناً الفرح يقلقنا وأنت تحتاج للتوازن.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

رغبتك في التواصل مع من حولك كبيرة والأهم أنك في يوم جيد للمصالحة مع من تختلف معهم فأنت تمتلك حساسية وحناناً داخلياً يخرج إلى العلن مضيفاً إلى وجهك ابتسامة محبة.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت سعيد والأمور المالية تزيد من سعادتك فهي جيدة رغم أنها مربوطة بالعمل الكثير فأنت تعمل أكثر من المعتاد لتقبض أكثر من المعتاد والأمور تسير نحو الأفضل ولكن راقب مصروفك وخفف إنفاقك.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يتصدر الجديد عناوين حياتك فأنت تفتح آفاقاً جديدة أو تقبل عروضاً تدرسها وقد تفكر فيها بشكل بعيد المدى أو في أمور مستقبلية وقد تناقش مشاريع وتستفسر.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن توفق بين مشاعرك وما يفكر به عقلك وأنا أقصد ما تكون متأكداً منه بالفعل بعيداً عن القيل والقال والثرثرة الفارغة فاليوم لتفكر أكثر مما تقوم بأفعال.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم مناسب للتناغم مع أصدقاء ينسجمون مع تطلعاتك وطموحاتك وأفكارك وقد تحصل على مفاجأة سارة أو نتيجة إيجابية لوضع معقد كان يشغلك في محيطك.
عاطفياً: اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

علاقات جديدة مع أشخاص تعرفت عليهم خلال الأيام السابقة ولم يكونوا على مستوى تصوراتك أو توقعاتك فاحذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسة قوية وقد تضايقك الاتهامات واللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم.. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع يحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية وبوثائق لو استطعت.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الحذر يؤدي إلى الأمان وربما تسعد لأنك مقدم على مشاريع كبيرة فادرس قراراتك وقد يربكك اليوم وجود شخص في حياتك بسبب عقلانية متميزة وفكر متقد.
عاطفياً: قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأنباء ولتفرح مع من حولك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم يحمل الرضا والأخبار الطيبة للإقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بمبادرات تجاه من تحب فاليوم تمتلك سعادة سببها محبة المحيط.
عاطفياً: قد تفرح لوجود أشخاص موجودين حولك يساعدونك ويمنحونك الكثير من المحبة والتشجيع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن