برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 12 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد يشعر أحد أصدقائك ببعض الانقباض أو الارتباك وقد يحتاج إلى تشجيعك ونصائحك فلا تفوت فرصة جميلة لمبادرة ضرورية لمصلحة علاقات أفضل مع أصدقاء أو حبيب.
عاطفياً: أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فغالباً أنت مشغول بالأمور الأسرية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

محطات قد تعاني من بعض التعب والسبب بعض التأجيل في أمور مالية أو في مواعيد ولقاءات مهمة وقد تشعر أن حولك تحركا مقلقاً يحتاج لجهدك ولتكتيكك وعقلك الواعي لتترجم كل ما تسمع.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم قد يحمل لك الفلك خيارين أحدهما يقلقك وقد يضايقك التفريط بأحدهما فاليوم متعب والعمل كثير وقد تعاني ضغط وأنا أدعوك لتذكر ما نسيت فقد يسبب لك النسيان إرباكاً بسيطاً فانتبه لصحتك.
عاطفياً: أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

استخدم نشاطك في مكانه الصحيح وفي التوقيت المناسب في كل ما يتصل بأمور المال وأصلح أخطاءك واعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك لتقنع محيطك.
عاطفياً: تفرض آراءك وقناعاتك وتكون القائد الموجه وربما يأتي إليك الأصدقاء لطلب المعونة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اشرح وجهة نظرك بهدوء فاليوم ليس لتعقيد الأمور أو للسير باتجاه التصعيد وانتبه إلى شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذه الفترة ضد من تحب فقد تبدو يائساً أو محبطاً.. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك بأنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك بأنك تريد التغير.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت مبتهج والأيام ممتعة وقد تحمل تغيراً في حياتك وستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة فحولك السعادة والسرور على المستوى العاطفي وحتى على المستوى الشخصي أو العائلي.
عاطفياً: أنت نجم من حولك وخاصة بوجود كوكب المحبة في برجك بالذات ما يجعلك ممتلئاً بالنشاط.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور المالية جيدة جداً فالدخل جيد وأنت تأخذ حقك وتعطي من حولك حقوقهم ولكنك قد تستضيف ضيوفاً في منزلك ما يكلفك مالاً إضافياً أو وقتاً أنت لا تملكه.
عاطفياً: يوم مميز سواء كان لارتباط أم لخطبة أو لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تقارن نفسك بمن حولك وتعرف تماماً أنك أفضل لأنك تحمل هدفاً تسعى له فلا تتردد في قراراتك فأحلامك لا حدود لها ولا شيء يقف ضدك فبادر في العمل.
عاطفياً: قد تكون هذه الفترة للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو شراء عقار فأمورك جيدة جداً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

 غالباً القلق سببه أمور صحية أو أمور عائلية وقد تعتب على من تحب أو على زملائك في العمل الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم فلا تجعل قلقك أو غيرتك أو شكك يفسد عليك مشاعر جميلة أنت بحاجة إليها فعلاً.. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الفرص كبيرة لتخرج من وضع معقد كان يشغلك وقد تأخذ قرارات سليمة ومدروسة فقد تصغي إلى المقترحات الإيجابية أو تتجاوب مع المدح الذي يحيط بك لأنك محب ومحبوب.
عاطفياً: اليوم لمعنويات مرتفعة وهذا يشكل لك حافزاً جيداً لكل جديد أو للإنجاز في العمل.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم تنتعش فيه العواطف والرغبات وأنت ممتلئ بالإرادة الصلبة والعزم وقد يحمل اليوم لك نقلة نوعية في مجال العاطفة وثقة كبيرة في مجال الأعمال.
عاطفياً: اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن