رياضة

الساحل يغرد بصدارة كرة الثانية

| طرطوس – ممدوح علي

تسع نقاط كاملة وأداء مميز وصدارة مطلقة لكرة الساحل في دوري الدرجة الثانية بعدما حقق الفريق فوزه الثالث على التوالي على عامودا بخمسة أهداف مقابل لا شيء سجل منها نجمه المطلق وأيقونة النادي باسم الشيخ يوسف هاتريك واكتفى النجم الصاعد علي عيشة بتسجيل الهدفين الآخرين.
وفي المباراة الثانية لنفس المرحلة حقق بانياس فوزه الأول على حساب رأس العين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أما لقاء التضامن مع قمحانة فكانت النتيجة التعادل بهدف لهدف وبهذه النتائج وقبل مباريات المرحلة الرابعة التي ستقام جميع مبارياتها اليوم الأحد حيث يلتقي الساحل والتضامن وبانياس مع عامودا ورأس العين مع قمحانة يتصدر الساحل الفرق برصيد 9 نقاط تلاه التضامن بسبع نقاط ثم قمحانة بـ4 نقاط وبانياس بثلاث نقاط وأخيراً عامودا ورأس العين من دون نقاط.

بقية النتائج
في المجموعة الثالثة تغلب أمس الخابور على الفيحاء بهدفين لهدف والبريقة على حرستا بالنتيجة ذاتها.
ويوم الخميس الفائت تعادل الخابور مع المليحة 1/1 وفاز البريقة على الفيحاء 3/1 واليوم يتقابل العربي مع المليحة في ختام المرحلة الثالثة، وفي المجموعة الرابعة اختتم الذهاب يوم الخميس الفائت ففاز شهبا على عمال القنيطرة 8/1 وخسر الجولان أمام الكسوة بثلاثة أهداف نظيفة.
في نادي المصفاة..
سحبوا كلامهم

| طرطوس الوطن

كتبنا في عدد سابق عن أمور تجري في نادي مصفاة بانياس وأننا سوف نكون معكم في ملف كبير وساخن عن النادي عبر لقاءات مع أصحاب الخلاف.. لكن أصحاب الخلاف مع إدارة النادي سحبوا كلامهم وطلبوا منا ألا نذكر كلامهم الذي قالوه لنا بحجة أن التعليمات من القيادات جاءت بعدم التصريح للإعلام.. أما نحن فنقول لهم: التعليمات لم تأتِ من أعلى بل أجريتم اتصالاتكم الهاتفية لكي تعودوا لعملكم في النادي وما زلتم تنتظرون العودة للتدريب وبعد ذلك ستصرحون إن لم تعودوا، وهنا نقول يبدو أن مصلحتكم فوق مصلحة النادي وما دمتم بهذه العقلية فستبقون في الصفوف الخلفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن