رياضة

توقيف رواتب رجال الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعد سلسلة النتائج السلبية والأداء الفني المتواضع لرجال كرة الساحل في الدوري الممتاز، حيث تعرض الفريق لثلاث خسارات متتالية مع كل من الفتوة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ومع جبلة بأربعة أهداف مقابل هدف ومع حطين بهدف وحيد.

قرر مجلس إدارة نادي الساحل ما يلي:

توقيف رواتب اللاعبين لتراجع مستواهم الفني في المباريات الثلاث السابقة وفي حال تحسنت النتائج يعود اللاعبون ويحصلون على مستحقاتهم المادية مع العلم أن جميع اللاعبين والكوادر في النادي ينالون مستحقاتهم أول بأول وبالموعد المحدد أضف إلى ذلك بأن جميع المستحقات المالية من مقدمات العقود لجميع اللاعبين والكوادر أيضاً دفعت في وقتها، أي إن التقصير ينحصر في اللاعبين فقط.

وكذلك توجيه إنذارات لبعض اللاعبين لتراجع مستواهم الفني خلال الفترة القليلة السابقة وعدم التزامهم بتعليمات الجهاز الفني وفي حال استمرار هذا الأمر سيتم فسخ عقودهم، وهناك دراسة بالتنسيق بين الإدارة والجهاز الفني للفريق من أجل فسخ عقود بعض اللاعبين بسبب تراجع المستوى الفني عند بعضهم بشكل كبير.

أخيراً تم توجيه إنذار أخير للاعب حسام الدين العمر لعدم التزامه مع الفريق وتغيبه عن المباراة الأخيرة مع حطين علماً بأن هذا الأمر تكرر أكثر من مرة مع اللاعب نفسه وأعطته الإدارة فرصة العودة للفريق لكنه عاد إلى غيابه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن