رياضة

منتخبنا الناشئ يستعد لغرب آسيا

| الوطن- عبد اللـه مروح

اختتم منتخب سورية للناشئين معسكره التحضيري في لبنان أمس الأول بالفوز على نظيره اللبناني بهدف من دون مقابل في مباراة سيطر فيها منتخبنا على الشوط الأول وتمكن من التسجيل في الدقيقة 12 عبر بديع شملص الذي تلقى تمريرة ذكية من عبد الرحمن سراج.

الشوط الثاني شهد عشرة تبديلات أجراها المدير الفني تامر حسن اختبر فيها جميع اللاعبين.

وكان منتخبنا قد تعادل في المباراة الأولى مع لبنان أيضاً بهدفين لمثلهما سجل أهدافنا عبد الرحمن ديناوي وعبد الهادي الحريري.

وكان المعسكر الخارجي الأول للمنتخب قد ابتدأ الثلاثاء الفائت وتنوعت تدريباته بين ملعبي فؤاد شهاب في جونية وعمشيت في قضاء جبيل بمعدل حصتين يومياًً تخللهما مباراتان وديتان، ووصلت البعثة إلى دمشق مساء الأمس لتتابع معسكرها الداخلي في دمشق قبل الانطلاق إلى العراق الشقيق لإقامة معسكر جديد يتضمن مباريات ودية مع المنتخب العراقي للناشئين.

المدير الفني للمنتخب الكابتن تامر حسن أكد تحقق الفائدة من المعسكر ولاسيما أن المباريات التي حصلت حددت خياراته بالنسبة للقائمة التي سيستدعيها للمعسكرات القادمة، ولاسيما أن موعد بطولة غرب آسيا قد اقترب كثيراً.

يذكر أن المعسكر الحالي يعتبر المحطة الخارجية الأولى لمنتخبنا الناشئ استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في سلطنة عمان في شهر كانون الأول القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن