رياضة

أكرم خاشو مدرباً لشباب الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعد نهاية مرحلة ذهاب دوري الدرجة الممتازة بكرة القدم للشباب وبعد سلسلة النتائج التي تعتبر غير جيدة للساحل والتي تمثلت باحتلال الفريق للمركز قبل الأخير بمجموعته برصيد 5 نقاط من تعادلين مع الطليعة بهدفين لهدفين ومع تشرين من دون أهداف وخسارتين مع الحرية بثلاثة أهداف لهدف ومع الوحدة برباعية نظيفة وفوز وحيد على الوثبة بهدفين لهدف.

تقدم مدرب الفريق الكابتن بسام عيسى باستقالته ووافقت الإدارة على الاستقالة وتم تعيين الكابتن أكرم خاشو مدرباً للفريق خلال مرحلة الإياب وكان الخاشو قد قاد الفريق قبل موسمين للصعود إلى الدوري الممتاز قبل أن تتم إقالته وقتها لسبب غير معروف حتى الآن.

لقاء مهم لشرطة طرطوس

في المرحلة الرابعة من ذهاب دوري الدرجة الأولى يستضيف اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية ظهراً على أرضية الملعب البلدي بطرطوس شرطة طرطوس ضيفه الجهاد في مباراة مهمة للفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين إذا أراد أياً منهما المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلتين للدور النهائي.

المباراة ستكون صعبة على الطرفين ومن الصعوبة التكهن بنتيجتها والفريقان منتشيان بفوزين خارج الديار الأسبوع الماضي، حيث عاد شرطة طرطوس من حلب بفوز ثمين على النيرب بهدف ومثله فعل الجهاد في حماة بفوزه على الحوارث بالنتيجة نفسها.

وعن هذه المباراة كشف لـ«الوطن» مدير الكرة بنادي شرطة طرطوس الكابتن غدير أسعد بقوله: فريق الجهاد قوي ومنظم ويلعب بجماعية وفريقنا جاهز ومعنويات اللاعبين عالية وكلهم رغبة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وخاصة أن المباراة ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا وثقتنا كبيرة بلاعبي فريقنا بأن يخرجوا من هذه المباراة بنتيجة إيجابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن