برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 14 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لاتسمح لمن حولك أن يستفزك بسهولة، دافع عن أفكارك بحماسة لكن بهدوء وقد تميل إلى حسم وضع عاطفي أو عائلي واتخاذ خطوات جديدة في حياتك فاليوم للتنقلات.
عاطفياً: ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك لقرارات صحيحة واللقاءات الحميمة والمصالحات التي تحيط بك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

نصيحة مخلصة تسمعها من صديق أنت تحترمه فاسمع النصائح واعمل بها أنت تحتاج إلى قرض أو تناقش في قصص لها علاقة بيع أو شراء وتدفع أقساطاً متأخرة.
عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تصطدم مع الشركاء لأنك تضع قائمة من الطلبات فلا تنفذ منها أي شيء وقد تشعر أحياناً أن من حولك من زملائك يترقبون تصرفاتك وهذا شعور بالتأكيد سيضايقك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فتجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون تفكير أو دراسة كافية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تشعر أنك متأخر أو أنك تحاول اليوم بالقيام بشيء جديد للتعويض عن الذي فاتك تشعر أنك تراوح مكانك في المجال المهني فحاول أن تكون خلاقاً لتخرج من الروتين.
عاطفياً: استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل العلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تغيير حاسم في علاقتك العاطفية أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وأنت محترف في أن تعرض حججك المنطقية على طاولة الحوار لتقنع المحيط.
عاطفياً: قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أم بالبدء في علاقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تنهي أمورك لأنك قد تصطدم بمشاكل تعيق تفكيرك ومساعيك، الأمور العائلية ستشغلك عن المواضيع العاطفية إن لم أقل أنها قد تتداخل.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك، ما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

هذه فترة تمنحك الطاقة والحيوية والإرادة الحرة للوصول إلى تحقيق أمنية مع أنك ستحتاج إلى تثبيت مركزك وحماية ممتلكاتك لتنجز أعمالك بسرعة وبثقة.
عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه الذي يستطيع منحك الأمان.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ستكثر موجات الصرف المفاجئ أو التفريط المفاجئ من دون أسباب ما يسبب ندماً وقد يجعلك تثق في من حولك مادياً لتكتشف خطأك لذلك وجب التحذير من تصديق الوعود.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تستيقظ مبكراً لتعالج بعض الأمور المهمة ولتعتمد أسلوباً جديداً من الثقة بالنفس وتبادر تجاه حلول لبعض المشاكل المعلقة أو المؤجلة من الأيام السابقة فاليوم للحركة.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنا واثقة أنك في الحدود الدنيا ستكون عصبياً أو مستفزاً أو متضايقاً وقد تكون نافد الصبر فاهدأ ولا تخسر أحداً فمن لا يلزمك اليوم قد يلزمك غداً.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن العصبية ولا تكابر على ألمك بالعكس وضح الأمور وخاصة إذا شعرت أنك قد تختلف مع الآخرين بسبب سوء تفاهم أو أزمة قلة ثقة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أجواء عذبة واتصالات خارجية أو مشروع سفر أو انتشار أو ترويج أو صداقات جيدة وقد تسعدك حفلات ومناسبات أو صداقات مزدهرة واجتماعات منوعة أو أجواء مفرحة.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

سيطر على مشاعرك السلبية وتأكد أن من حولك لهم نقاط ضعف ونقاط قوة، فاستفد منهما معاً، فالمعادلة هذا اليوم تنازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشتاق إلى لشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن