برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 15 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ربما لديك مقابلة مهمة تنال منها الكثير من المكاسب وتتكلل مساعيك بالنجاح فلديك أكثر من فرصة حاول أن توازنها وتستفيد منها وتحولها لمصلحتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية قد تفكر بإعلان خطبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تحتاج إلى قرض أو تناقش في قصص لها علاقة بيع أو شراء وتدفع أقساطاً متأخرة وقد تفرح لمكافأة أو عقار تبيعه أو إيجابيات تحصل عليها ممن حولك وممن يحبك.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تراجع في المعنويات وقد يكون السبب سفراً أو شجاراً ليس في مكانه أو من دون أسباب منطقية وقد تتصاعد حدة النقاش لينقلب الأمر إلى قطيعة أو هجر فقط لأنك عصبي.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تشعر أنك تراوح مكانك في المجال المهني فحاول أن تكون خلاقاً لتخرج من الروتين لذلك أدعوك للحذر والانتباه على صحتك فاليوم للعمل الكثير فقم بإنهاء أعمالك.
عاطفياً: أمورك العاطفية أنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تكسر قيودك النفسية التي قد تسببها كلمات أو اتهامات وتدافع عن نفسك فأنت مؤثر وتدافع عن إنجازاتك بإجاباتك المنطقية التي تقنع الجميع بها وأمورك جيدة.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تعاني ضغوطاً نفسية تؤثر في صحتك الجسدية فضاعف الحذر لأنك في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء كان في العمل أم حتى في المنزل والسبب بعض الخيارات المقلقة أو المفروضة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تباشر أعمالك بهدوء وود ومحبة إضافة إلى الطاقة والحيوية التي تتمتع بها فأنت أقدر على التعامل مع مستجدات الحياة وأقوى في مواجهة الطوارئ لأنك تدخل في عالم من الحرية الفكرية والتعليمية وحولك الكثير من الأصدقاء الجدد.. عاطفياً: يوم جيد لتمنح الحب لمن حولك ولتفرح باعتذارات أو بلمة شمل وبجلسة ظريفة مع أناس يفهمون تطلعاتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أدعوك لمراجعة حساباتك وعدم التورط في تهور مالي وحاول وضع قرشك في مكانه المناسب فقد تحصل على ديون سابقة كنت قد فقدت الأمل من استردادها.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يكون اليوم للتغير السريع وقد يكون النمط مفاجئاً ومفرحاً أو تطرأ بعض المعطيات التي تبدل اتجاهاتك لتأخذ قرارات جديدة في حياتك قد تؤثر في خط حياتك لأن اليوم للقرارات.. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعالاً أكثر فقد تفقد اليوم أحياناً الرغبة في الكلام وتبدأ بالتطلع إلى الموبايل أو الهاتف وهو يرن من دون أن تفكر بالرد.. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات والضيق وأحياناً تخترع المشاكل لأنك عصبي ومتوتر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تعنيك الشراكات على المستوى الشخصي أو المهني وقد تلاقي الدعم والوعود أو تتصل بأشخاص مميزين وترغب بالتسلية وارتياد الأماكن الترفيهية ليرتاح القلب.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تضايقك حملة شرسة ضدك ممن حولك غالباً في العمل وقد تمتد إلى أمورك الشخصية وهذا يتطلب معالجة نفسية لك ولمن حولك فلا تصب جام غضبك عليهم فأنت مشوش الذهن.
عاطفياً: أمورك العاطفية غير مريحة فانتبه الآن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن