برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 16 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لا أنصحك بأي ردة فعل غير محسوبة أو كلمة غير مقصودة بصوت عالٍ فهذا قد يؤلب من حولك ضدك، فاحذر الصدامات لأنك في وسط منافسة قوية وقد تضايقك الاتهامات واللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم.. عاطفياً: أنت عصبي وقد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ينبغي أن تعبر عن أفكارك وخاصة أن الأجواء هذه الفترة مشجعة للسفر والأوراق فاليوم للسعادة فالحواجز تزال والأخبار الجيدة تتوالى وحولك وعود متنوعة.
عاطفياً بيتك مملوء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطبة أو ارتباطاً لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يوم مبشر بالمساعدات والدعم لتأخذ حقوقك التي تستحقها والتي طال انتظارها لأنك تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب وقد تشعر بالحب يتدفق حولك.
عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم للتعب ما يجعلني أنبهك إلى أمورك الصحية ابتداء من الصحة الجسدية وانتهاءً بالاضطرابات العصبية الداخلية وربما تخاصم من تحب فأنت مرهف الحس وتميل إلى الجفاء فلا تقدم على قرارات انفعالية وانتبه للصحة.. عاطفياً: حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة كما هي عادتك فهي جارحة أكثر مما يلزم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد يحمل لك لقاء عملياً مثمراً أو ينتابك تردد ة لهذا أنصحك بالتفكير جيداً قبل أي قرار فاليوم يتراكم عليك عبء العمل لدرجة تزعجك لذلك أنصحك بطلب المساعدة.
عاطفياً: أمورك العاطفية اليوم للمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قدراتك فائقة في التواصل مع كل الفعاليات الموجودة حولك والسبب أنك محاور جيد وتقتحم الحياة والمستقبل بثقة نتيجة كل الأحداث الجيدة في علاقاتك العملية.
عاطفياً: قلقك الداخلي موجود ولكن الأمور جيدة وقد أبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أظن أن مشاكلك عائلية وليست شخصية ومع أحد أفراد العائلة كأخ أو أب ولكن التزم الهدوء لأنه أفضل من الصوت العالي وانتبه من بعض التصرفات الصغيرة لأن سببها عصبية.
عاطفياً: ربما تضطرك الظروف إلى مواجهة بعض التبعات أو أخطاء في الحسابات أو مسايرة بعض الأوساط.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوم جيد جداً لتمتن علاقاتك ولتضع النقاط فوق الحروف بسبب بداية جديدة تسعدك فحاول أن تبتعد عن الخوف للدخول في الجديد بالعكس غامر وبادر تجاه أهدافك.
عاطفياً: أنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أي قضية تريدها.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة مالياً وتحاول إيفاء ديونك أو دفع مستحقاتك فهذه الأيام للقلق أو للتعب على الصعيد العاطفي أو على صعيد صرف أكثر من اللازم.
عاطفياً: أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأجواء حولك إيجابية وفعالة والاطمئنان هو ما ينتابك سواء في أمور آنية أم على أمور مستقبلية لأن الفرص متاحة للأعمال المشتركة مع الآخرين.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تعَود على التأني قبل الوثوق في الآخرين فقد تظلم في بعض المواقف وكلام غير دقيق يصل عن لسانك وقد تفكر بالانعزال أو الانسحاب تجنباً للشجار أو للرد على استفسارات الشريك.
عاطفياً: في الحب تمر ببعض الصعوبات وربما ميلك إلى التحرر والاستقلالية كما للتمرد هو ما يجعلك تصطدم بمن تحب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تستقبل ضيوفاً آتين من الخارج أو تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تباشر جديداً وتعبر عن نفسك في لقاءات مع الأصدقاء تحمل لك السعادة فهذه فترة مناسبة وواعدة.
عاطفياً: من المناسب أن تدخل في مشاكل عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطبة أو لزواج أو لولادة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن