عربي ودولي

هاجم «بركة ريشا» وثكنة «برانيت» وآلية في مثلث الصيحات … صواريخ حزب اللـه تواصل استهداف مواقع وثكنات الاحتلال الإسرائيلي

| وكالات

واصلت المقاومة الإسلامية اللبنانية في حزب اللـه استهداف مواقع وثكنات الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، فبعد أن دكت موقع رويسات العلم ‏ بالأسلحة المناسبة وحققت فيه إصابات مباشرة، استهدفت بالصواريخ الموجهة قوة مشاة إسرائيلية في موقع «بركة ريشا» وثكنة «برانيت» وآلية إسرائيلية في ‏مثلث الطيحات بالصواريخ الموجهة وحققت فيهما إصابات مباشرة.
وأعلن حزب اللـه في بيان نقلته وكالة «سانا» للأنباء أن مقاتلي الحزب استهدفوا آلية إسرائيلية في ‏مثلث الطيحات بالصواريخ الموجهة وحققوا إصابات مباشرة فيها.
وجاء ذلك، بعد أن قال الإعلام الحربي في حزب اللـه في بيان آخر نقله موقع «النشرة» الإلكتروني: إنه «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية اليوم (أمس) موقع رويسات العلم ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة».
وبالتزامن تحدثت قناة «المنار» عن تصاعد ‏الدخان من موقع «جلّ العلام» الإسرائيلي مقابل الناقورة أثناء استهدافه بالصواريخ، بينما ذكرت قناة «الميادين» أن المقاومة الإسلامية اللبنانية استهدفت بالصواريخ موقع «بركة ريشا» الإسرائيلي، بعد أن نقلت عن وسائل إعلام إسرائيلية تأكيدها إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان تجاه منطقة الجليل.
وفي وقت لاحق أمس، أعلن حزب اللـه في بيان، استهداف تجمع قوة مشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي غرب وجنوب بركة ريشا بالصواريخ الموجهة وحققوا فيهم إصابات مباشرة، على حين تحدثت «القناة 14» الإسرائيلية أنباء عن تسلل طائرات مسيرة إلى منطقة زرعيت عند الحدود الشمالية مع لبنان، حسبما ذكر موقع «النشرة».
وعقب ذلك، أكدت «سانا» استهداف المقاومة اللبنانية بالصواريخ الموجهة ‏ ثكنة «برانيت» الإسرائيلية وأوقعت فيها إصابات مؤكدة.
بالمقابل، ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للأنباء أن الاحتلال قصف بالمدفعية الثقيلة صباح أمس محيط بلدات الناقورة وطير حرفا والخيام، على حين تحدثت «المنار» عن تجديد مدفعية الاحتلال استهدافها لأطراف بلدات بليدا وعيتا الشعب وطير حرفا والجبين ويارين وحولا ورب ثلاثين ومركبا وبرج الملوك واللبونة جنوب الناقورة في جنوب لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن