رياضة

الشعلة يواجه دوما وعينه على صدارة مجموعته في نهاية مرحلة الذهاب

| الوطن - إبراهيم البردان

يستضيف الشعلة ظهر يوم الأربعاء فريق دوما متذيل ترتيب المجموعة الثانية وعين أصحاب الأرض على حسم صدارة الترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب، والفريق لم يتعرض للخسارة في 4 مباريات بفوزه على شهبا والتل مقابل تعادلين أمام الشرطة والحرجلة.

ومع انتهاء مباريات المرحلة الخامسة يكون الشعلة قد تراجع للوصافة مؤقتاً برصيد 8 نقاط خلف الحرجلة المتصدر بـ10 نقاط وفي حال فوزه على دوما سوف ينهي لاعبو أنور عبد القادر مرحلة الذهاب بصدارة الترتيب وهو الشيء الذي لم يحدث منذ سنوات.

وكان الفريق قد حقق فوزه الأخير على شهبا بنتيجة (1-0) وبقي لرجال الشعلة مباراة واحدة في مرحلة الذهاب مع دوما الذي يقبع في المركز الأخير من دون نقاط.

الشعلة بعد فوزه الأخير على شهبا والمستوى الرفيع الذي قدمه في هذه المباراة أثبت للجميع أنه الفريق الذي تعقد عليه الآمال وترفع له الرايات وأنه استفاد فعلاً من فترة التحضير التي سبقت الدوري وأثمرت بقيادة الكابتن أنور عبد القادر والمدير الفني الكابتن وليد أبو السل.

وكان هدف الفوز على شهبا سجله لاعبه الوافد الجديد للفريق وصاحب الخبرة الواسعة في الملاعب داخلياً وخارجياً الكابتن مروان الصلال.

إدارة النادي تكرم فريق الشباب

تقديراً للنتائج التي يحققها فريق الشباب بالدوري كرمت إدارة نادي الشعلة الرياضي فريقها بكرة القدم لفئة الشباب وتم تكريم اللاعبين والكوادر التدريبية وتقديم مكافآت مالية لهم بعد النتائج الأخيرة التي حققها النادي بالدوري وجرى التكريم بمقر النادي بحضور الكابتن أيهم مسالمة رئيس النادي وإدارة النادي الكابتن عماد أبو زريق وخالد العبود.

الدعم والتكريم جاءا تشجيعاً وتحفيزاً للفريق,وتحدث رئيس نادي الشعلة أيهم مسالمة عن أهمية النتائج التي يحققها فريق كرة القدم خلال مشاركته بالدوري وأن التكريم يأتي تشجيعاً لهذه النتائج واللاعبين والكادر الفني الذين قدموا أداء متميزاً وتمكنوا من تحقيق نتائج مهمة ومتقدمة بالدوري وطالب الفريق بمتابعة هذه النتائج والاستعداد للمباريات القادمة لضمان التأهل للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز.

ويشرف على تدريب الفريق الكابتن أنس مسالمة ووليد العلي، والإداري عبد الله مسالمة ومحمد أبو نبوت.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن