رياضة

بحضور رئيس الاتحاد الرياضي العام.. تنفيذية حمص تعقد مؤتمرها السنوي

| حمص- إبراهيم البردان

برعاية الرفيق عمر حورية أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي عقد ظهر يوم الإثنين المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص في مقر الفرع وذلك تحت شعار الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة، وذلك بحضور الكابتن فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام، والأستاذ فادي السلوم عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حمص لقطاع الرياضة والشباب، والسادة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، محمد الحايك ومشرف محافظة حمص، شذى جروان، وعدد من الرفاق أعضاء مجلس الشعب والسادة في الحزب والدولة والرياضيين.

وبدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار، وبعدها عزف النشيد العربي السوري، وعرض تقرير برومو عن النشاطات والفعاليات خلال العام، ثم كلمة الرفيق عمر حورية التي قال فيها: رياضيينا، طالما كان الاتحاد الرياضي صلة الوصل بينكم والجامع الأول لجهدكم وإنجازاتكم وهذا ما أدعوكم للتمسك به وبذل كل جهد لتذليل الصعاب التي تعترضكم في مسيرة الإنجاز الرياضي، مستجيبين لدعوة السيد الرئيس بشار الأسد للارتقاء بالرياضة الوطنية عند ما قال: أؤكد أهمية الاستمرار في التدريب واستثمار جهد الكوادر الوطنية وتأهيلها للارتقاء بالرياضة إلى المستوى المطلوب.. وهو ما نضعه في عهدتكم لنتعاون جميعاً للارتقاء بالرياضة الوطنية بما يرضي جماهير شعبنا ولتبقى راية الوطن خفاقة في المحافل الرياضية.

وتمت قراءة التقرير السنوي من قبل السيد محمد حربة رئيس اللجنة التنفيذية للنشاطات والبطولات، ومناقشة الصعوبات وخطة المقترحات لتذليلها، كما تمت مناقشة عمل المرحلة المقبلة.

وأكد الأستاذ فراس معلا: إن العمل على إعادة تأهيل المنشآت الرياضية بحمص أولى أولويات الاتحاد للعام الجديد لخدمة الرياضيين ضمن الإمكانات المتوافرة.

وفي الختام تم رفع برقية شكر وتقدير لراعي الرياضة والرياضيين السيد الرئيس بشار حافظ الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن