برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 29 تشرين الثاني 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنا أدعوك مراراً لأن تكون ألطف وأكثر دبلوماسية لتخفف من خسائرك الشخصية فاليوم لوعود كثيرة وكلام كثير ولكن على أرض الواقع لا يوجد جديد وأنت تنتظر.
عاطفياً: لا تحمل الشريك مشاكل ليست بسببه ربما تكون أنت سببها وضح مواقفك دائماً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حياتك هذا اليوم في حركة مستمرة وقابلة للانقلاب للأفضل في أي لحظة فالأمور المالية أو المهنية تعني لك تغيراً جيداً فاسمح لي أن أهنئك في هذا الشهر.
عاطفياً: أنت تعيش محادثات مكثفة لتفتح بوابات مؤدية إلى المصالحات والبوادر لحل الأزمات كثيرة من المحيط العائلي أو الشخصي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تكون محور اهتمام المحيط وهذا يتزامن مع دخل مادي إضافي يخفف من أعبائك وهذا يجعلك مرتاحاً فأنت حين ترتاح في أمورك المالية تستطيع أن ترتاح في العمل أيضاً.
عاطفياً: أمورك العاطفية حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم للنشاط لذلك حاول أن تعمل بطريقة واعية لاكتساب عادات صحيحة وكرر لنفسك أنا أستطيع النجاح بجهدي وتعبي ولذلك سوف أحقق النجاح، فالثقة بالنفس نصف الإنجاز.
عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

يوم متعب قد يحد من نشاطك أو يعرضك لاحتيال أو وعود كاذبة وقد تشعر أنك كسول أحياناً وميال للجلوس في المنزل أحياناً أخرى فاحذر الشكوك والحساسية ولا تصعد خلافات مع من يهمك أمره بل كن أقرب إلى الحوار واسأل عن الأسباب. عاطفياً: قد تخوض خلافات مع الشريك بسبب لامبالاتك أو عدم اهتمام فاليوم للعرقلة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنت نشيط وتفتح أبوابك العاطفية والعائلية للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة.
عاطفياً: أمورك جيدة جيداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك وأهلك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل حوارات هادئة وتنتظر حتى تتجلى نتيجة الأحداث من حولك ولا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منه للحلول.
عاطفياً: حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية.
عاطفياً: لو كنت أعزب فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تستثمر كل ما يحصل حولك لمصلحتك وترتب شؤونك بمساعدات تريحك وتسعد قلبك وخاصة لو كنت مقتنعاً بما تقول أو تفعل، لا تهتم بما يقال وإلا فاسمع نصائح من يحبك.
عاطفياً: استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك واستفد من محبة المحيط لك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الحقيقة إنه يوم سيحتاج لجهودك وهدوئك وأنا أنصحك بألا تأخذ قرارات قبل التأكد منها فالركود والقلق سيرافقانك وقد تؤثر الأمور العملية في أمورك العائلية والشخصية فتبدو عصبياً.
عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تشعر اليوم ببعض الكسل أو البرود نتيجة أحداث مرت عليك خلال أسبوع مضى أو قد تحس بتعب وإرهاق للحديث بموضوع معين تفكر به منذ فترة فانتبه للمحيط.
عاطفياً: أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييداً وتجذب الفرص الجيدة لتحسين أمورك العاطفية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تشعر وكأنك تغلبت على كل المنافسين وتحررت من كل القيود وأنك قائد تدخل منتصراً إلى مدينة تفتحها فأنت من الأشخاص المحبوبين الذين يملكون دائماً التواضع والمرح إضافة إلى عدم التهاون في أمورك العملية.
عاطفياً: قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن