رياضة

نتائج سيئة لسلة سيدات الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعدما كان الجميع يحسب ألف حساب لسلة سيدات الساحل، هذا الفريق الذي حمل كأس الجمهورية موسم 2017-2018 وكان خير سفير لسورية في بطولة أندية العرب لأبطال الدوري التي أقيمت في الشارقة عام 2019.

هذا الفريق ومع كل أسف أصبح يحتل المركز الأخير على سلم ترتيب الدوري للموسم الحالي وبات من الفرق المهددة وبقوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث تعرضت سلة سيدات الساحل لثلاث خسارات متتالية أمام كل من سيدات بردى بفارق كبير وصل إلى 39 نقطة وبنتيجة (32-71 ) وأمام سيدات الأهلي بنتيجة (24-63) وأمام سيدات أشرفية صحنايا بنتيجة (39-50) كل هذا والإدارة تقف مكتوفة الأيدي أمام نتائج فريقها السيئة التي باتت حديث جماهير النادي.

ومن النتائج السيئة نذهب إلى امتناع أهم لاعبات النادي من المشاركة مع الفريق بسبب خلافات مادية مع الإدارة وهن كابتن الفريق بتول أحمد وصانعة الألعاب عفاف عبيد وكذلك انتقال اللاعبة مي عثمان إلى صفوف فريق الوحدة.

وهناك سبب آخر لهذه النتائج وهو وجود نقص في بعض المراكز وأن البداية المتأخرة لفترة التحضير والاستعداد للدوري أحد أهم الأسباب التي تقف وراء الهزائم الثلاث المتتالية.

وختاماً نتمنى من إدارة نادي الساحل أن تعيد حساباتها وتضع النقاط على الحروف وإيجاد حلول فورية وسريعة من أجل أن تعود سلة الساحل إلى سابق عهدها وأن يتم دعم صفوف الفريق بلاعبات متميزات لأنه وبكل صراحة الأمور لا تبشر بالخير، واللاعبات اللواتي يمثلن الفريق في الدوري يحتجن إلى الكثير من الخبرة ونتساءل منذ متى كانت سيدات الساحل يتأخرن في النتيجة بالربع الأول 0/11 كما حصل بمباراتهن مع فريق بردى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن