رياضة

بركة: جاهزون للقاء أولمبي حطين

| الوطن - أدونيس حسن

بعد أيام من لقاء الديربي ضمن الجولة السابعة من الدوري السوري بكرة القدم لفئة الرجال، يتجدد اللقاء بين الغريمين وهذه المرة على صعيد فئة الأولمبي والتي تم استحداثها مؤخرا، وستقام المواجهة اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب المدينة الرياضية الصناعي.

وكان سالم بركة مدرب أولمبي تشرين قد خص «الوطن» بتصريحات قبل هذه المواجهة، حيث اعتبر أن لقاءات الديربي متشابهة في فئات الشباب والأولمبي والرجال، لكونها تتميز بالندية والرغبة في الانتصار أياً كان وضع الفريقين.

بركة أكد أن نتائج فريق حطين لا تعكس قدراته الحقيقية، وعلى الرغم من خسارته المواجهتين الأوليين في الدوري أمام جبلة والحرية إلا أنهم يمتلك مجموعة لاعبين على قدر جيد من المهارة والتنظيم على كل الخطوط.

وتابع نجم تشرين السابق حديثه عن تحضيرات فريقه، موضحاً أن الفرقة عملت جاهدة خلال الأسبوع المنصرم على تطبيق الأفكار الأساسية الخاصة بهذه المباراة، بهدف تحقيق النقاط الثلاث والبقاء في المقدمة رفقة فريق الحرية.

وسيغيب عن هذه المواجهة من جانب الفريق الأصفر نجمه محمد أسعد بعد تعرضه لإصابة في ديربي فئة الرجال، فيما سيكون أحمد حاتم الذي شارك بديلاً في اللقاء ذاته حاضراً إلى جانب مصطفى بيلونة ومصطفى قطيع.

وكان أولمبي تشرين قد حقق انتصاراً ساحقاً على الساحل في افتتاح مبارياته في الدوري قوامه سبعة أهدافه مقابل هدفين، ثم تعادل سلباً أمام الحرية في حلب، في حين تأجل لقاؤه المقرر ضمن الجولة الثالثة أمام أهلي حلب إلى أجل غير مسمى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن