الصفحة الأخيرة

عامل نظافة ينتحل صفة طبيب

| وكالات

اضطر رجل تركي إلى تحمل أكثر من شهر من الألم المبرح بعد أن قلع أربعاً من أسنانه الأمامية على يد عامل نظافة تظاهر بأنه طبيب أسنان بعيادة في إسطنبول.

واتصل هاكان يلدريم، البالغ من العمر 42 عاماً، وهو رجل يعاني من ألم شديد في الأسنان، بعيادة أسنان في منطقة كاغيثان لتحديد موعد طارئ.

تم الرد على مكالمته من قبل جمال شيناسلان، الذي قدّم نفسه على أنه طبيب أسنان وطلب من هاكان أن يأتي إلى العيادة في المساء لفحص مشكلة أسنانه وحلها.

عندما حضر المريض إلى العيادة استقبله شيناسلان الذي تفاخر بأنه محاضر في جامعة طب الأسنان، ليجعل يلدريم يشعر بمزيد من الراحة.

لم يكن الرجل الفقير يعلم أنه سيعاني قريباً من التجربة الأكثر إيلاماً في حياته.

وبعد فحص أسنان المريض لفترة وجيزة، أخبره جمال شيناسلان أنه يجب خلع 4 من أسنانه الأمامية.

قال يلدريم مصدوماً: إنه على حد علمه لا ينبغي قلع الأسنان الخراجية، فأجاب «طبيب الأسنان» الذي بدا عليه الانزعاج: «هل تعلمني وظيفتي»؟

قام جمال شيناسلان بتخدير الرجل البالغ من العمر 42 عاماً، ثم شرع في خلع 4 من أسنانه الأمامية، مصراً على ضرورة ذلك وطمأنه بأنه سيتم استبدال صناعية بها أفضل بكثير.

وفي اليوم التالي، وعلى الرغم من الألم المبرح الذي أصابه، عاد الرجل إلى عيادة الأسنان، والمفاجأة هي أن الطبيب الحقيقي ليس شيناسلان، وقال الطبيب ليلدريم: «جمال هو عامل التنظيفات، فهو يأتي وينظف في المساء».

وانتهى الأمر بهاكان يلدريم في غرفة الطوارئ لأنه لم يعد قادراً على تحمل الألم، وكان وجهه منتفخاً بسبب التورم وكانت لديه علامات كدمات تحت عينيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن