الأولى

سورية تتصدر دورة ألعاب «جريح الوطن» البارالمبية الثالثة

اختتمت أمس دورة ألعاب «جريح الوطن» البارالمبية الثالثة التي أقامها مشروع «جريح الوطن» بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام، وعلى مدى ثلاثة أيام في صالات مدينتي تشرين والفيحاء الرياضيتين، بمشاركة ١٧٣ جريحاً من سورية والعراق وروسيا وإيران وإندونيسيا.

تنافس اللاعبون في ست ألعاب هي: تنس الطاولة، لعبة القوة البدنية، الريشة الطائرة، ألعاب القوى، السباحة، وكرة السلة، وقد لاقت هذه الدورة إقبالاً كبيراً ودعماً رائعاً للجرحى، فعلى الرغم من جراحهم الغالية التي قدموها في سبيل حرية أوطانهم ما زالوا يعلنون يوماً بعد يوم تحديهم لمصاعب الحياة واستمرارهم في السير قدماً نحو مستقبل ملؤه النجاح.

منافسات قوية ونديّة بروح رياضية شهدتها الألعاب، أظهرت الإرادة الصلبة للجرحى والمستويات الفنية العالية التي حققوها من خلال الخضوع لتدريبات رياضية مكثفة على مدى الأيام والأشهر التي سبقت الدورة.

وفي نتائج المنافسات تصدر منتخبنا السوري الترتيب العام للدورة بـ ١٠ ذهبيات و١٩ فضية و٢١ برونزية، تلاه المنتخبات: الإندونيسي، العراقي، الروسي، وحل المنتخب الإيراني في المرتبة الأخيرة.

ومن خلال موقعها الرسمي، صرّحت شركة سيريتل للاتصالات أن رعايتها للدورة الثالثة لألعاب «جريح الوطن» البارالمبية جاءت من إيمانها بقدرات أبطال وطننا الجرحى، وانطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، ودورها في دعم ورعاية أبناء وطننا بمختلف شرائحهم، فللجميع دور في نهضة سورية وتطورها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن