رياضة

منتخبنا الناشئ يلتقي الإمارات على نية التعويض

| عُمان- عبد اللـه مروح

يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين مساء اليوم نظيره الإماراتي في ثاني مباريات الفريقين في بطولة غرب آسيا التي انطلقت في الحادي عشر من شهر كانون الأول الجاري في مدينة صلالة العمانية وتستمر حتى العشرين منه.

منتخبنا الناشئ كان قد تعرض للخسارة بهدفين دون مقابل في افتتاح مبارياته في البطولة أمام المنتخب السعودي، بعد أن ظهرت علامات فارق الفترة الزمنية للتحضير بين المنتخبين، فالأشقاء بدؤوا تحضيراتهم منذ ثمانية أشهر وخاضوا دورتين دولتين في أوروبا وآسيا كما خاضوا ما مجموعه 12 مباراة دولية مع منتخبات فرنسا والدانمارك وهولندا والبرتغال وساحل العاج وغينيا والإمارات وأوزبكستان والجبل الأسود. وكل هذه التحضيرات إضافة إلى وجود الدوري المنتظم للفئة العمرية في المملكة ساهمت في تفوق الأشقاء وزيادة خبرة لاعبيهم.

وانعكست هذه الخسارة على أجواء الفريق في مقر إقامته، وظهرت علامات التأثر على اللاعبين والكادر، فيما عملت إدارة البعثة على إخراج اللاعبين من هذا الجو وتحفيزهم للمباراة القادمة.

مدرب المنتخب السعودي الفرنسي ستيفان سالينت تحدث لـ«الوطن» وأشاد بالمنتخب السوري ونوعية لاعبيه وقال: أعرف الظروف التي تمر بها سورية وأدرك صعوبة تجميع اللاعبين واختيارهم لاسيما مع عدم وجود دوري منتظم للفئات العمرية، وتابع: أعتقد أن هذه المجموعة ستقدم أداء أفضل في المباريات القادمة.

وختم: لقد قدمتم مباراة قوية وأتمنى لكم التعويض في المباريات القادمة.

وكان منتخب الإمارات قد فاز على الأردن بطل النسخة الماضية من البطولة بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات المنتخبين في المجموعة.

يذكر أن منتخبنا الناشئ سيلتقي منتخب الإمارات اليوم في الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق على أرضية ملعب السعادة في صلالة وستنقل المباراة عبر قنوات عُمان الرياضية والسعيدة اليمنية وSSC السعودية وLBC اللبنانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن