رياضة

استقالة رئيس نادي الساحل

| طرطوس- ممدوح علي

هناك حالة من الغليان في الشارع الرياضي الطرطوسي وفي أروقة نادي الساحل بعد مباراة الساحل والطليعة التي جرت قبل أمس في مدينة حماة بسبب التحكيم وهناك نية لدى إدارة النادي لرفع كتاب انسحاب من الدوري.

وللإجابة عن كل الأحداث التي دارت بعد المباراة أجرت «الوطن» اتصالاً هاتفياً مع ياسر ملحم رئيس نادي الساحل وتركت له مساحة الحديث فقال وبنبرة فيها الكثير من الأسى والحزن: نحن نتعرض لظلم كبير من الحكام حيث بدأ هذا الظلم في مباراتنا مع حطين بطرطوس حين تغاضى الحكم طاهر بكار عن ضربة جزاء لفريقنا وبطاقة حمراء لمدافع حطين الذي أمسك الكرة بيده بحجة أنه سمع صافرة الحكم.

وعند العودة والاعتراض على الحكم لماذا لم يحتسب ضربة جزاء لفريقنا قال اللاعب أمسك الكرة لأنه سمع بصافرة، وهي أطلقت من مدرجات فريقكم وليس مني أنا.. ليستمر الظلم في مباراتنا مع الكرامة في حمص عندما تغاضى الحكم عمار أبو علو عن طرد لاعب الكرامة عبد الملك عنيزان الذي قام بركل لاعبنا عبد الكريم حسن بتعمد وخشونة واضحة تستوجب الطرد مباشرة وهنا اكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء للاعب والذي عاد ولمس الكرة بشكل متعمد من دون أي إجراء من الحكم علماً بأنه كان لديه بطاقة صفراء.

وتابع حديثه هل من المعقول أن يقود حكم من مدينة حماة مباراتنا مع الكرامة والمباراة التي تليها سنلعب مع الطليعة وقد قام الحكم بتوجيه إنذارين للاعبينا وهم سامر السالم ومنهل طيارة وبالتالي حرمانهم من مباراة الطليعة التي جرت قبل أمس إضافة لقيام الحكم بشتم أحد لاعبينا وتهديد البعض منهم بالإنذارات وكان يقول لبعضهم لديكم إنذاران وإنذار آخر ستحرم من المباراة القادمة وهذا الكلام يدل أن هناك شيئاً مخططاً ضد نادينا.

واكتملت هذه الأمور في مباراة الطليعة عندما قام الحكم وسام ربيع بإلغاء هدف صحيح للاعبنا شادي الحموي بعد أن ارتطم مدافعو الطليعة ببعضهم البعض وسجل شادي الحموي هدفاً صحيحاً فقام الحكم باحتساب فاول على لاعبنا وألغى الهدف وسط ذهول كل من في الملعب، لنتعرض لخسارة ظالمة أخرى وقد أثر هذا الأمر على نفسيات اللاعبين الذين قام بعضهم بنطح جدار المشلح بعد نهاية مباراة الطليعة نظراً للظلم الذي تعرض له الفريق والجميع يعلم بأن الإدارة تقوم بواجبها على أكمل وجه ولم تقصر بأي شيء اتجاه اللاعبين والفريق.

وعن موضوع الانسحاب من الدوري قال: بعد مباراة الطليعة كان هناك ردة فعل وقررنا كإدارة أن نرفع كتاب انسحاب من الدوري لكن عندما هدأت الأعصاب تراجعنا عن قرارنا وسنقوم برفع كتاب لاتحاد كرة القدم ونشرح له جميع حالات الظلم التي تعرضنا لها خلال مباريات فريقنا بالدوري ولولا الظلم التحكيمي لكان ترتيب فريقنا الآن في المركز الرابع على سلم الترتيب.

وهنا انتهى حديث رئيس نادي الساحل في اتصالنا الهاتفي معه بتمام الساعة التاسعة صباحاً، لكن تلقينا اتصالاً هاتفياً آخر منه عند الساعة الحادية عشرة صباحاً يعلمنا فيه بأنه تقدم باستقالته من رئاسة النادي وكتب هذا الأمر أيضاً على صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن