برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 17 كانون الأول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ازدحام في المعجبين أو في اللقاءات أو التجمعات التي تدعى إليها والحقيقة أنك قد تحصل على ارتباط لو كنت خالياً وقد تبادر بإنشاء علاقات جديدة.
عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز وتضع أمام عينيك هدفاً تحققه وتحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك وابذل جهوداً مضاعفة ولا تجعل النقد يهز ثقتك بنفسك بل ضاعف جهودك.
عاطفياً: انتبه من الحمم التي تصبها على من حولك حين تكون نزقاً لأنها ستؤذي علاقاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تجيد التأثير على من حولك لتناقش وتقنع محيطك ولتعزز نجاحك وتسير باتجاه الأفضل فأنت تحذف الأشياء غير المفيدة من حياتك فشارك محيطك بمشاعرك واستفد من النصح.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اليوم قد يمنحك المساعدات المالية وقد تفكر بسفر يعيد لك الحيوية والطاقة التي تفتقدها فحولك أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.
عاطفياً: ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

هذا اليوم يحمل نزاعاً بين العقل والعاطفة لذلك أنصحك بتأجيل اتخاذ القرارات واحذر من جرح الطرف الآخر فكل حركة تسجل عليك فاليوم متعب عائلياً أو شخصيا وإذا شعرت بعدم القدرة على التصرف بحرية أجل قراراتك وتحركاتك للغد. عاطفياً: لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد يصعب عليك التركيز أو تختلف مع المتعاونين في العمل على بعض المبادئ وتكثر الأعمال وتمر الساعات بسرعة وعلى غفلة منك ناسياً حتى أن ترتاح أو تهدأ.
عاطفياً: تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي ما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية.
عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف على أناس جدد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الكواكب قد تجعلك عصبياً أحياناً ومليئاً بالطاقة في غالب الأحيان وقد تهتم بمشكلة عائلية تشغلك قد تخص أحد الأولاد أو المراهقين وقد تهتم بديكور أو إصلاح أو سفر لأحد أفراد العائلة.
عاطفياً: قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أمورك جيدة فأنت مستقر وتشعر بالأمان وتود أن تغير المعادلة من حولك وأنا أظن أنك قد تغير شيئاً في حياتك فهذا اليوم سواء كان لك أو لأحد المقربين منك وكأنك تدخل دنيا جديدة أو تفرح لهمٍّ يزول من حولك.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك تصل إلى ما تريد.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

استفد من حظوظك الجيدة هذا الشهر مع أنك تصرف أكثر مما هو متوقع بسبب سفر أو أعطال طارئة والأكيد أنك تحاول ترتيب حالاتك المالية ولكن لا تصرف أكثر من الحد الطبيعي.
عاطفياً: قد تسمع خبراً عائلياً يفرحك سيفتح لك آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 ربما تجلس جلسة مصارحة مع أشخاص ذوي ثقة أو إيجابيين ما يجعلك تتنفس هواء الراحة فمسؤولياتك كبيرة والمحيط يحتاجك وأنت قائد لمحيطك وتمتلك طاقة واضحة للتفكير بالجديد.
عاطفياً: أنت تسعى إلى تغيير حياتك ولكن الأرض لن تكون ممهدة فهي بحاجة إلى لطفك ولينك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تشعر أحياناً أنك مهمل أو أنك مكتئب وقد تدخل في دراما تزعجك وترد بطريقة عصبية أو تتخذ قرارات منفعلة بالهجر فابتعد عن الحساسية أو عن تضخيم الأمور الصغيرة وابتعد تماماً عن أجواء فيها نزاعات أو سلبية. عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن