برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 18 كانون الأول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

هذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلقاً وحاجة ماسة لقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكدا منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزا لتغيير قناعتك بسرعة.
عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

عجائبي هذا الشهر بمفاجآته وأحداثه وصدقني أنه سيكون مؤثراً في أمورك المستقبلية سواء في الجانب العاطفي أم في أمورك العائلية لأنك تشرك العائلة في احتفالاتك وتدخل معها أجواء الأحداث السعيدة.
عاطفياً: أنت تشجع العودة للجذور أو للأرض أو للوطن أو تقترب من عائلتك والعراقيل إلى زوال.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تغلّب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل بحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية وقد ينتابك الضيق من بعض التصرفات غير المنطقية أو غير المقبولة ما يجعلك عصبياً. عاطفياً: تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

متغيرات إيجابية حاول أن تستفيد منها فالأجواء مميزة من حولك وهذا يسعدك وتستعيد مكانك ومكانتك وتعامل الآخرين بلطف فأنت مشغول بالأمور مع من حولك.
عاطفياً: اليوم جيد لتعيش إقبالاً على الحياة ولتقوم ببعض التغييرات لتكون الأمور أفضل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم أنت محتاج لذكائك ولكل قرش تملكه ولمحبة الآخرين والمساعدة التي يقدمونها لك لأنك تسعد حتى وأنت تقوم بالعمل الكثير فالإنجازات جيدة وهذا شهر سعيد للعمل والتقدم ويفرحك المدح.
عاطفياً: أنت في يوم مفرح والاحتمالات كثيرة ابتداءً من التعرف على شريك جديد وانتهاءً بمصالحات لمن تحب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أنصحك بالهدوء وأن تحاول الترفيه عن نفسك بعمل شيء تحبه واحذر المشاكل وتصرف بوضوح وذكاء لأن أخطاءك ستتسبب بمشاكل لوقت طويل وقلل من نقاشك.
عاطفياً: أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

يتبدل مزاجك بسرعة هذا اليوم بحيث يتراوح بين العمل الكثير والمزاج الرديء فلا تستهتر بأي إشارة للنقاشات أو لأمور الصحة فالعمل الكثير يتعبك ويأخذ من وقتك.
عاطفياً: تشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أم بالأهل.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تمتلك إرادة للتواصل مجدداً مع المحيطين من حولك سواء أكان عملياً أم شخصياً فاليوم لتحسن أمورك العملية وليلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي كل ما حولك يخدم أمنياتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية تحمل إشراقاً يغمرك ويمنحك الحرية والفرح والثقة بنفسك بإمكاناتك الخاصة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة فالنتائج لن ترضيك كثيراً هذا اليوم فلا تزد متاعبك بعصبيتك أو انفعالك.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات اليوم فقط وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أيام لشرح مشاعرك ومناقشة أمورك العاطفية والعائلية بشكل واضح ومفهوم وبناء فالأمور أكثر استقراراً وقد تسعد لخبر يخص العائلة أو يخصك شخصياً.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فالكواكب مساعدة وتمنحك الوقت والطاقة والدعم لتضع هيكلية جديدة لأهداف أنت تريد تحقيقها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

وجود الزهرة في مكان مناسب يجعلك مهتما بالجمال والموضة والأزياء وأدوات التجميل وهذا بالتأكيد سيتطلب صرفاً إضافياً وفي الأغلب على أمور كمالية ما يعرضك لمشاكل مالية. عاطفياً: شهر لتغيرات إلى الأفضل وغالباً سيحمل لك الاستقرار مع أنه قد يحمل السفر والأمور تأخذ طابع السعادة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تساعد وتدير وتناقش وتنهي أعمالك أو تتعرف على أناس جدد وتفرض شروطك وتسعد لأن من حولك يلبيها وتجد أن العقل والقلب يتفقان من أجل إحداث تغير أفضل لحياتك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن