رياضة

خروج اليونايتد

| فاروق بوظو

تابعت في الثاني عشر من كانون الأول 2023 المباراة الدولية لدوري أبطال أوروبا بين كل من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ونادي بايرن ميونيخ الألماني وذلك في الجولة السادسة بقيادة الحكم الرئيسي اسبين ايسكاس وساعده الحكمان المساعدان والحكم الرابع إضافة إلى حكمين اثنين من خلال الفار.

ففي الجولة السادسة استطاع فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني من تسجيل هدف وحيد في الدقيقة السبعين من خلال هدف سجله لينغسيلي كومان إضافة إلى إنذار وحيد في الدقيقة الثامنة والثمانين في حين تعرض فريق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال المباراة الدولية لإنذارين اثنين في الدقيقتين الثالثة والخمسين والواحدة والستين.

وحول الأخطاء المرتكبة من لاعبي الفريقين فقد كانت تسعة أخطاء استحقها لاعبو فريق بايرن ميونيخ الألماني وعشرة أخطاء استحقها عدد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد.

وفي مجال مخالفة التسلل فقد استحقها اثنان من لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني إضافة إلى الركلات الركنية فقد تمت اثنتان لفريق بايرن ميونيخ الألماني إضافة إلى الركلات الركنية فقد تمت اثنتان لفريق بايرن ميونيخ الألماني وأربع لفريق المانشستر يونايتد الإنكليزي.. وحول البطاقات الصفراء فقد تمت واحدة منها لأحد لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني واثنتان من لاعبي فريق المانشستر يونايتد الإنكليزي، ولم يتم حدوث أي ركلة جزاء لكلا الفريقين خلال هذه المباراة الدولية.

وحول نسبة الاستحواذ خلال هذه المباراة الدولية فقد تم 57 بالمئة لمصلحة فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني و43 بالمئة لمصلحة فريق نادي المانشستر يونايتد الإنكليزي.

وحول هذه المباراة لكلا الناديين فقد تم منح فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني فرصة حصوله للنقطة السادسة عشرة ليتم له صدارة المجموعة الأولى، بينما تم حصول فريق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على أربع نقاط فقط ليتم إخفاقه في التأهل للدور السادس عشر.

وحول المباراة فقد جاءت هادئة وكانت أولى المحاولات من هاري كين الذي وجه تسديدة ضعيفة بسهولة من أنديه مونانا.. وبعد التحام داخل منطقة الجزاء فقد سقط موسيالا متألماً بداعي تعرضه لدهس، لكن الحكم الدولي لم يحتسب شيئاً فتأكد من تقنية الفيديو وأول تهديد حقيقي من المانشستر يوناتيد جاء بتصويبة صاروخية أطلقها لوك شو من مسافة بعيدة، لكن نوير حولها بقبضة يده إلى ركنية.. ومرت الدقائق الأخيرة من دون تشكيل أي خطورة على المرميين لينتهي اللقاء بفوز فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني خارج أرضه بهدف من دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن